شركات وأعمال

“سيركو” تفتتح معهد سيركو في السعودية

جدة- كشف معهد سيركو، المؤسسة البحثية الجديدة في المملكة العربية السعودية، في تقريرٍ صدر مؤخراً عن رضا المواطنين والمقيمين عن جودة الخدمات العامة التي اختبروها خلال العامين الماضيين.
وتراوحت آراء 84 % من المشاركين في الاستبيان، الذي شمل مواطنين ومقيمين من كل أرجاء المملكة، بين الرضا والسعادة الكبيرة تجاه هذه الخدمات.
وافتتحت سيركو، التي توفر بشكل أساسي القوى العاملة وتقدم خدمات إدارة البيانات والأصول الرقمية في منطقة الشرق الأوسط، هذه المؤسسة البحثية بهدف إجراء أبحاث حول تصميم الخدمات العامة وتطويرها وتقديمها للأفراد، من أجل مساعدة الحكومات على إيجاد حلول مبتكرة ضمن نطاق واسع من خدمات المواطنين والمقيمين.
وبمناسبة افتتاح المعهد، قالت منى الثقفي، المدير الإقليمي لشركة سيركو الشرق الأوسط في المملكة: “نشعر بحماس بالغ لإطلاق معهد سيركو في المملكة. حيث ستسهم الأفكار والمقترحات في دعم الحكومة، وشركائها مثل سيركو، من أجل تقديم خدمات يصبو المواطنون والمقيمون للحصول عليها. ونظراً للمتغيرات المعقدة والمتزايدة التي نعيشها، ستساهم رؤى معهد سيركو في وضع ابتكارات وأفكار وقضايا تُهيكل الخدمات الحكومية في قتنا الحالي ومستقبلاً. فنحن نعتقد أن تجربة المواطن هي الأكثر الأهمية، لذلك نسعى لتقديم خدمات حكومية مميزة تتسم بمستوى عالمي. ومن خلال مؤسسة ExperienceLab، التي تركز على المستخدم النهائي، إلى جانب معهد سيركو الجديد، بات بإمكان المملكة الاستفادة من رؤية المواطن مباشرة، إضافةً إلى خبرات الخدمات العامة العالمية في تصميم مستقبل الخدمات الحكومية.”
ويُعدّ تقرير المؤسسة البحثية، الذي حمل عنوان، التحول والرقمنة والسعادة: الرأي العام بشأن الخدمات المقدمة من حكومية المملكة العربية السعودية، أول تقرير صادر عن معهد سيركو في المنطقة، وباكورة سلسلة من التقارير والأبحاث المُعدّة للنشر على مدار العام.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock