شركات وأعمال

سيلزفورس تطلق سحابة التطعيم لإدارة إجراءات توفير اللقاحات حول العالم


دبي– أعلنت شركة سيلزفورس، الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول إدارة علاقات العملاء، عن إطلاق سحابة التطعيم، وهي تقنية جديدة تهدف لمساعدة المؤسسات الحكومية والقطاع الصحي والشركات التجارية والمؤسسات غير الربحية والمؤسسات التعليمية في إدارة عملياتها وبرامجها لتوفير وتقديم اللقاح بطرق أكثر سرعة وأمانا وفاعلية.
ومع توفر اللقاحات الآمنة والفعالة لفيروس كوفيد 19، تتسارع الخطى في مختلف الدول والمقاطعات والمدن لإطلاق برامج التطعيم التي تستهدف مليارات الأشخاص، إلا أن العديد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الصحي ما تزال تفتقر لتوفر البنية التحتية لتقنية المعلومات واللازمة لاستيعاب هذا الكم الكبير من التعقيد والسرعة ونطاق العمليات الضرورية لإدارة عمليات التطعيم هذه.
وقال بريت تايلور، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات لدى سيلزفورس: “إن التحدي الأكبر الذي يواجه العالم أجمع في الوقت الحالي هو تنظيم عمليات توزيع المليارات من جرعات اللقاح المتوفر. وبإمكان التقنية أن تلعب دورا مهما في ضمان اتمام هذه الإجراءات بأعلى مستويات الكفاءة والفعالية والمساواة”.
تساعد سحابة التطعيم المؤسسات الحكومية والقطاع الصحي والشركات التجارية والمؤسسات غير الربحية حول العالم في تصميم وبناء وإدارة برامج التطعيم على نطاق واسع وبطريقة سريعة من خلال منصة Salesforce Customer 360، بما تتضمنه منه حلول للاستخدام الجوّال، وبرامج تشغيل آلي bots، وأدوات تحليل البيانات، وقدرات التكامل مع العديد من الحلول.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock