آخر الأخبار الرياضةالرياضة

سيميوني: أدعم كوستا أكثر من أي قت مضى

مدريد – أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد إنه يدعم مهاجمه دييغو كوستا “أكثر من أي وقت مضى”، معتبرا قرار إيقافه ثماني مباريات على خلفية طرده في مباراة برشلونة الجولة الماضية من الدوري الإسباني “مبالغ فيها”.
وقال سيميوني في مؤتمر صحفي عشية مواجهة سلتا فيغو في الجولة الـ32 من الليغا “العقوبة تبدو لي مبالغة، النادي سيطعن فيها بناء على ما نعتقده نحن بعيدا عما يقولونه هم”، وذلك تعليقا على العقوبة التي قررتها أول من أمس الخميس لجنة المنافسات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم.
وبسؤاله عما إذا كان سيعتمد على دييغو كوستا الموسم المقبل أكد سيميوني “بالتأكيد نعم”.
وقال “يجب الاعتناء بلاعبينا والآن أنا أدعم كوستا أكثر من أي وقت مضى”.
كان كوستا قد حصل في الدقيقة 28 من عمر اللقاء على بطاقة حمراء مباشرة بعد نقاش اعترض فيه على قرار الحكم.
وكتب الحكم في تقرير المباراة التي انتهت بفوز البرسا بهدفين نظيفين “في الدقيقة 28 تعرض اللاعب دا سيلفا كوستا، دييغو للطرد للسبب التالي: ترديد هذه الألفاظ في وجهي بعلو الصوت: (سأتغوط فوق … التي أنجبتك!، سأتغوط فوق … التي أنجبتك!)”.
وقال الحكم في تقريره أيضا إن اللاعب “بمجرد تعرضه للطرد قام بجذبي أكثر من مرة من ذراعي لمنعي من إشهار إنذارات لزميليه صاحبي القميصين رقم 24 (خوسيه ماريا خيمينيز) و2 (دييغو جودين)”.
وأشار سيميوني إلى أنه تحدث مع كوستا مرتين وأبرز أن اللاعب “سيعمل حتى يستعد للموسم المقبل وأتمنى يستعد جيدا”، مؤكدا أن النادي بدأ إجراءات “للدفاع” عن لاعبه.
ومن ناحية أخرى، أشار سيميوني إلى احتمالية أن يدفع في مباراة سلتا فيغو للمرة الأولى بالمدافع الأرجنتيني نيوين بيريز (18 عاما) في ظل غياب ستة لاعبين من الفريق الأول للإصابة والإيقاف.
وقال سيميوني عن اللاعب الذي انضم للفريق في شباط (فبراير) الماضي “لقد تطور في التدريبات منذ انضمامه ونحن ندرس فكرة الدفع به غدا”.
وبسؤاله عما إذا كان هذا الموسم أكثر صعوبة من الماضي الذي شهد فيه أتلتيكو تغيير ملعبه وعانى من عقوبة الحرمان من التعاقدات الجديدة وودع دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، قال سيميوني “كان موسما معقدا. منذ أن بدأ بعيدا عن الفوز بكأس السوبر الأوروبي. نتمنى أن تفيدنا المواقف التي ممرنا بها هذا العام في التحسن الموسم المقبل”. -(إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock