آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

سيميوني: ديمبلي يتحسن وسيكون معنا غدا

مدريد – أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني أن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي غاب عن أخر مباراتين للفريق إثر تعرضه للإغماء أثناء مران قبل أسبوعين، سيكون “متاحا” للعب غدا أمام إيبار في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي مؤتمر صحفي اليوم السبت عشية المباراة التي ستقام على ملعب واندا متروبوليتانو، قال سيميوني عن لاعبه الفرنسي “لقد تحسن كثيرا هذا الأسبوع في التدريبات، لذلك سيكون متاحا غدا ونأمل، إذا تعين عليه اللعب، أن يكون في أفضل مستوياته”.

وسيسعى الأتلتي غدا للحفاظ على صدارة الليجا التي يحتلها برصيد 67 نقطة، متقدما بنقطة واحدة عن ريال مدريد الوصيف وباثنتين عن برشلونة صاحب المركز الثالث.

وفي هذا الإطار، قال مدرب الأرجنتيني “لدينا غدا مباراة غاية في الأهمية أمام فريق لديه احتياجات مختلفة، لكن هدفه لا يختلف عنا، وهو تحقيق الفوز، وبالتأكيد تركيزنا كان منصبا على هذا اللقاء طوال الأسبوع”.

وعن الخصم الذي يواجهه غدا، أكد أن إيبار بات يستخدم في الآونة الأخيرة “أنظمة مختلفة”، مبرزا “شخصية” مدرب الفريق المنافس، خوسيه لويس مينديليبار.

وعن لافتات الدعم التي تركها مشجعو الروخيبلانكوس طوال هذا الأسبوع في مركز التدريبات في أوقات لا تستطيع فيها الجماهير الحضور للملاعب بسبب جائحة فيروس كورونا، قال سيميوني “لقد شعرنا دائما بوجود الناس هذا الموسم وعلى مدار كل هذه السنوات بالنادي، كلاعب وكمدرب”.

وأبرز “بالتأكيد الأمر كان مختلفا حين كان بإمكانهم الحضور إلى الاستاد وكان مرئيا وحسيا بشكل أكبر. والآن يعبرون عن دعمهم بشكل مختلف في إطار ما هو مسموح به ومن الواضح أننا نشعر بكل ما يريدون التعبير عنه”.(إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock