أخبار المدربين

شافر لم يتفاجأ من انهيار معسكر الكاميرون

سلفادور – توقع وينفريد شافر مدرب الكاميرون السابق أداء أفضل من منتخبات افريقيا في نهائيات كأس العالم لكرة القدم لكنه لم يتفاجأ بالتفكك في معسكر فريقه السابق.
وقال شافر المولود في ألمانيا بعد الجدل الذي لازم منتخب الأسود التي لا تقهر في البرازيل: “المال هو أهم شيء دائما. يحدث هذا قبل كل بطولة كبرى. يبذلون جهدا كبيرا لأربع سنوات ثم يقضون على كل شيء بسبب خلافات سخيفة حول المال”.
كما قال شافر الذي درب الكاميرون لأربع سنوات وقادها للفوز بكأس الأمم الافريقية 2002 والوصول لنهائيات كأس العالم في العام نفسه إن التشكيلة الحالية افتقدت للوحدة، وأضاف: “إنه أشبه بعرين الأسود ويحتاجون لمدرب يفرض عليهم الانضباط ويتمتع بقيادة قوية”.
وتابع متحدثا لـ”رويترز”: “تحدثت مع (القائد صامويل) ايتو وقلت له أنت لا تلعب إن لم تكن جزءا من مجموعة. لكنهم بشكل عام أولاد طيبون. الفريق ممزق في مجموعتين.. ايتو و(الكسندر) سونغ. يحتاجون لمجموعة قوية”.
وقال حين سئل عن أفضل فريق افريقي في النهائيات حتى الآن إنه كان يتوقع “أداء أفضل من الأفارقة، قدمت غانا كرة قدم جميلة أمام الولايات المتحدة في المباراة الأولى لكنها لجأت للقوة البدنية أمام منتخب عملاق. بعدها رأيت تمريرة جيدة واحدة جاء منها الهدف. لا يجب أن تفقد الفرق بصمتها الافريقية”. -(رويترز)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock