آخر الأخبار حياتناحياتنافنون

شاكيرا تطرح أغنيتها الجديدة.. هل داس بيكيه على قلبها؟

ابتعدت شاكيرا في أغنيتها الجديدة عن أجواء الرقص والفرح التي اعتاد الجمهور على مشاهدتها فيها، وهو الأسلوب الذي اشتهرت فيه.

ذهبت النجمة الكولومبية في Monotonia، وهي إصدارها الجديد إلى التعبير عن حالتها بعد انفصالها عن جيرارد بيكيه، حيث بدت حزينة ومكتئبة ومتألمة.

طرحت شاكيرا منذ ساعات على قناتها على يوتيوب أغنية Monotonia التي تتعاون فيها مع Ozuna، وحقق الفيديو الموسيقي أكثر من سبعة ملايين و450 ألف مشاهدة.

“هو ليس خطأك أو خطأي.. بل هو خطأ الروتين أو الملل”، تقول شاكيرا في الأغنية التي طرحتها باللغة الإسبانية.

في الكليب الموسيقي، تظهر شاكيرا وهي تمشي في متجر حيث تقف وتتناول الشيبس، وكانت تبدو منزعجة. في هذا الوقت يصل رجل لم يظهر وجهه يقوم بإطلاق النار عليها حيث تقع ويسقط قلبها على الأرض.

تحمل شاكيرا قلبها وتسير في الشارع في محاولة للحفاظ عليه للحفاظ على نبضاته وحياته، تواجه عراقيل ويقع القلب على الأرض حيث يدوسه أحد المارة، ولكن في النهاية تصل وتضعه في صندوق لدى المصرف.

وللإشارة إلى أن العمل يتحدث عن انفصالها عن جيرارد بيكيه والألم الذي تشعر به عقب ذلك، كانت شاكيرا قد شاركت سابقاً على صفحتها على انستقرام مقطع من الكليب لأحد الأشخاص يدوس على قلبها الذي وقع على الأرض وهو المقطع من كليب Monotonia الذي طرحته منذ ساعات، وعلقت على الفيديو وكتبت بما معناه “أنا لم أقل شيئاً ولكنه مؤلم. علمت أن هذا سيحدث”.

اقرأ أيضاً: 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock