حياتنافنون

شاهد.. التركية تشاغلا شيمشك ترقص على أغاني محمد رمضان

وثق مقطع فيديو الفنانة التركية الشابة “تشاغلا شيمشك”نجمة مسلسل “زهرة القصر”، وهي تقوم بالرقص على أنغام أغنية “يا حبيبي” للنجم المصري محمد رمضان.

وظهرت النجمة بإطلالة كاجوال، وهي ترتدي فستانا ذات اللون الأسود ومن الفوق قميص كاروهات يحتوي على اللون الأبيض والأسود.

وقد نال المقطع تفاعل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت التعليقات ما بين التغزل بجمال الفنانة ورقصها، وما بين الحديث عن شهرة الفنان محمد رمضان التي وصلت إلى خارج حدود العالم العربي.

View this post on Instagram

وثق مقطع فيديو الفنانة التركية الشابة “تشاغلا شيمشك” نجمة مسلسل “زهرة القصر”، وهي تقوم بالرقص على أنغام أغنية “يا حبيبي” للنجم المصري محمد رمضان. . وظهرت النجمة بإطلالة كاجوال، وهي ترتدي فستانا ذات اللون الأسود ومن الفوق قميص كاروهات يحتوي على اللون الأبيض والأسود. . وقد نال المقطع تفاعل كبير بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت التعليقات ما بين التغزل بجمال الفنانة ورقصها، وما بين الحديث عن شهرة الفنان محمد رمضان التي وصلت إلى خارج حدود العالم العربي. . . #الغد #مشاهير #رقص #زهرة_القصر #نجمات_تركيا #ÇağlaŞimşek #محمد_رمضان

A post shared by Alghad Newspaper (@alghadnews) on

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقدم فيها النجمة التركية على رقصة أو مقطع فيديو يتعلق بفنان عربي.

فقد سبق وظهرت سابقاً وهي تغني للنجمة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم “انت ايه”.

ويأتي مقطع تشاغلا شيمشك الجديد بعد أن تصدرت سابقاً حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار عدة صور جديدة لها، وتغزل المتابعين بجمالها وأناقتها.

وتشاغلا شيمشك ممثلة تركية من مواليد 2002، بدأت مسيرتها الفنية في الوطن العربي بعد عرض مسلسل “لحظة وداع” وكانت في ذلك الوقت طفلة.

انتخابات 2020
10 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock