رياضة محلية

شباب الأردن والوحدات يوقعان اتفاقية انتقال مصطفى شحادة

 


عمان – الغد – وقع ناديا شباب الاردن والوحدات يوم امس في مقر الأول بحضور اللاعب مصطفى شحادة، على صفقة انتقال شحادة الى صفوف نادي شباب الاردن مقابل مبلغ 70 ألف دينار قدمها للوحدات واللاعب، وفق اتفاق تم بين الأطراف الثلاثة وعقب العديد من الاتصالات التي أثمرت عن إتمام الصفقة.


ووقع الاتفاقية عن شباب الاردن رئيس مجلس إدارته سليم خير، فيما وقعها عن الوحدات نائب الرئيس طارق خوري.


وسيباشر مصطفى شحادة المهاجم السابق للمنتخب الوطني وفريق الوحدات مع شباب الاردن في الايام القليلة المقبلة، تحضيرا للمشاركة في بطولة درع الاتحاد المقبلة، ويجيد شحادة اللعب في عدة مراكز بالركن الأيمن من الملعب.


وعقب حفل توقيع العقد الذي سيصار الى المصادقة عليه في اتحاد الكرة لاحقا، أعرب سليم خير رئيس نادي شباب الاردن عن ترحيبه بانضمام المهاجم مصطفى شحادة، مؤكدا انه سيكون محل ترحاب من زملائه في الفريق، وسط سعي جماعي للمحافظة على الإنجازين اللذين حققهما شباب الاردن في الموسم الماضي، اللذين تمثلا بالحصول على لقبي الدوري والكأس، وتهيئة الفريق جيدا للمشاركة في الموسم المقبل والمشاركة في دوري أبطال العرب وكأس الاتحاد الآسيوي.


من جانبه أكد طارق خوري نائب رئيس نادي الوحدات بأن عائدات صفقة انتقال شحادة لشباب الاردن والأخرى المتوقع إبرامها مع الجزيرة، ستساهم في إتمام مشروع مرافق النادي في متنزه غمدان، مشيرا الى ان الوحدات وضع العديد من اللاعبين على قائمة البيع، وفي ذات الوقت يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين المميزين والشباب الجدد.


وأعرب شحادة عن سعادته بالانتقال الى شباب الاردن والفترة التي قضاها مع الوحدات، مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده مع فريقه الجديد والعطاء بشكل مميز.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock