رياضة محلية

شباب الحسين يخضع لتدريبات مكثفة

 فاز على البقعة وديا ويلتقي شباب الأردن الثلاثاء


 خالد الخطاطبة


   عمان– يلتقي فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل على ملعب جامعة الاسراء فريق نادي شباب الاردن في لقاء ودي يأتي ضمن استعدادات الفريقين لمنافسات الدوري الممتاز الذي سيستأنف الاسبوع المقبل.


   ويسعى فريق شباب الحسين الى تكثيف استعداداته للدوري أملا في الخروج من المركز الاخير الذي يحتله الفريق برصيد نقطة واحدة بعد النتائج السلبية التي حصل عليها الفريق في الاسابيع الخمسة الاولى من الدوري.


   وكان الشباب قد فاز على فريق البقعة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة الودية التي اقيمت ضمن تحضيرات الفريقين للاستحقاقات المقبلة.


 تدريبات صباحية ومسائية


   وفي نفس الاطار كثف مدرب الفريق العراقي ثائر جسام من تحضيرات فريقه سعيا للتحسين صورة الفريق في المباريات المقبلة حيث حرص المدرب العراقي خلال الايام الماضية على اقامة وجبتين تدريبيتين يوميا للفريق بهدف رفع لياقة اللاعبين البدنية وخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين اضافة الى العمل على تدارك الاخطاء التي وقع بها الفريق في المباريات الماضية والتي كلفت شباب الحسين ضياع الكثير من النقاط التي كانت بمتناول اليد خاصة في المنطقة الخلفية التي عانى منها الفريق كثيرا في الدوري.


   يشار الى ان ضعف الامكانات المادية دفعت بالمدرب الى التخلي عن اقامة معسكر خارجي بين مرحلتي الذهاب والاياب والاستعاضة عن ذلك بتدريبات صباحية ومسائية.



 عودة ابولاوي والخطيب


   من جهة اخرى عاد حارس مرمى الفريق بلال ابولاوي للانتظام في التدريبات حيث شارك في التمرينين الاخيرين بعد فترة غياب بسبب الاصابة الامر الذي ادى الى اثر سلبا على الفريق وهذا ما ظهر جليا خلال مباراة شباب الحسين امام فريقي الفيصلي وشباب الاردن.


   كما شارك لاعب الفريق اسامة الخطيب في المباراة الودية الماضية امام البقعة بعد غياب طويل عن اجواء المنافسات نتيجة العملية الجراحية التي اجراها اللاعب في القناة المغبنية وابعدته عن الملاعب.


   وظهر الخطيب خلال المباراة بمستوى جيد الامر الذي سيدفع بالمدرب للاعتماد عليه كثيرا في المباريات المقبلة. كما انتظم في التدريبات احمد ابوعالية.


 رحلة ترفيهية


   من جانبها تسعى ادارة شباب الحسين الى الخروج من مأزق الفريق في الدوري من خلال توفير متطلبات اللاعبين ضمن الامكانات المتاحة، حيث نظمت يوم الجمعة الماضي رحلة ترفيهية لجميع لاعبي الفريق الى منطقة الاغوار وذلك بهدف رفع معنويات الفريق واخراجهم من اجواء التدريبات سعيا للبدء من جديد بنفسية مرتاحة املا في نتائج افضل خلال المرحلة المقبلة.


   واشتملت الرحلة على فعاليات في السباحة (للتخلص من الارهاق الذي تعرض له الفريق مؤخرا) وبعض الالعاب الترفيهية اضافة الى تناول وجبة الغداء التي صنعها اللاعبون بأنفسهم.


   يشار الى ان شباب الحسين الذي يقبع بالمركز الاخير برصيد نقطة واحدة فقط سيلاقي في الاسبوع السادس من الدوري فريق نادي الرمثا يوم 26 تشرين الثاني / نوفمبر الحالي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock