شركات وأعمال

شباب الحسين يقابل السجانة السوداني والكرمل يواجة السواحل الليبي

 


يخوض فريق  شباب الحسين بطل الدوري الاردني اولى مبارياتة ببطولة الاندية العربية 23 التي تقام في القاهرة امام السجانة السوداني في الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بينما يلعب الكرمل وصيف بطل الدوري امام السواحل الليبي في المباريات الافتتاحية للبطولة التي تقام اليوم بلقاء الاهلي المصري المنضم مع الجهراء الكويتي.



وكانت ادارة نادي شباب الحسين قد اتخذت قرار المشاركة في منتصف الليلة قبل الماضية في البطولة العربية الثالثة والعشرين لكرة الطائرة للرجال التي تقام بضيافة الأهلي المصري على كأس الأمير الراحل فيصل بن فهد اعتبارا من اليوم الجمعة حتى 15 شهر كانون ثاني/ يناير الجاري. وبعد مد وجزر واعتذار وموافقة بسبب عدم توفير الدعم المادي للبطولة التي تكلف حوالي ثمانية الاف دينار تقريباً.
ورغم ان الاتحاد العربي قد رفض قرار المشاركة الا ان الاتصالات التي جرت صباح اليوم مع الاتحاد المصري قد اثمرت عن دخول شباب الحسين في القرعة مع وصول اياد توفيق مدرب الفريق الى هناك.



شباب الحسين الى القاهرة اليوم



من المنظر ان يغادر وفد شباب الحسين الى القاهرة صباح اليوم للمشاركة بالبطولة ويضم احمد عبدالرحمن ناصر رئيساً للوفد وعبدالعظيم دقماق ادارياً واياد توفيق وحسن حسونة مدربين واللاعبين شريف وحمزة عبدالله ومحمد ابو كويك وماجد البس وعلاء دقماق وحسين الرمحي وبشار محارمة واكرم خنفر ومحمد الناجي.



قرعة سهلة للكرمل وصعبة للشباب



اوقعت قرعة طائرة الاندية العربية  الـ23 التي تقام في القاهرة ويستضيفها الاهلي المصري فريق الكرمل بالمجموعة الثالثة الى جانب الريان القطري ومتين العراقي والسواحل الليبي، بينما جاء شباب الحسين في المجموعة الاولى الصعبة التي ضمت كلا من العربي القطري صاحب اللقب الماضي والسجانة السوداني والهلال السعودي.



وتبدو مهمة الكرمل سهلة للغاية للانتقال للدور الثاني بشرط الفوز على السواحل الليبي ومتين العراقي ليحل بالمركز الثاني خلف الريان القطري الذي يعتبر من الفرق التي تنافس بقوة على اللقب.



اما شباب الحسين فهو غير محظوظ دائماً ويلعب بالمجموعة الصعبة مع العربي القطري المعزز بالمحترفين وصاحب اللقب 22 في البطولة التي اقيمت بعمان، والهلال السعودي الذي اكمل استعداداته بالقاهرة الى جانب وجود اللاعبين المحترفين بصفوفة.



 وخلال مشاركة شباب الحسين في النسخة الأخيرة التي جرت في عمان حصل فيها على المركز الـ14 والأخير بعد تلقيه أربعة خسائر أمام ريم حمدو السوداني والعربي القطري والمحرق البحريني والجمعية الإسلامية الفلسطيني لكن الوحدات الغائب عن البطولة حظي بفرصة أفضل في تلك البطولة ونال المركز الثامن بعد فوزه على القدس الفلسطيني في الوقت الذي خسر فيه أمام الأهلي السعودي والنجمة البحريني والقليبي التونسي والعربي القطري والمولودية الجزائري.



وضمت المجموعة الثانية النجمة البحريني وصيف البطولة السابقة والقدس الفلسطيني وريم حمدو السوداني.



  وضمت المجموعة الرابعة الاهلي المصري والجهراء الكويتي وبروستيك العراقي.



طه والجزازي حكمان في البطولة



قررت لجنة الحكام ايفاد الحكمين منال طه لمرافقة الكرمل وفادي الجزازي لمرافقة شباب الحسين وتم اعتمادهما رسمياً حكمين في البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock