رياضة محلية

شباب العراق يلتقون قطر وديا وحمادي مستعد لخوض التصفيات

عمار السامرائي

بغداد– يخوض منتخب شباب العراق مباراتين وديتين مع منتخب قطر في العاصمة الدوحة خلال شهر آب (اغسطس) المقبل، وستقام المباراتان يومي الخامس والثامن من الشهر المقبل تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في الامارات.
“حمادي أحمد” يحتفظ بصدارة هدافي الدوري
ما يزال لاعب المنتخب الوطني والقوة الجوية حمادي احمد يحتفظ بصدارة قائمة هدافي دوري النخبة برصيد 22 هدفا.
ويأتي بالمركز الثاني لاعب نادي اربيل امجد راضي برصيد 21 هدفا، ولكل من هشام محمد من الزوراء ولؤي صلاح من اربيل 11 هدفا، فيما يبلغ رصيد كل من اللاعبين سامر سعيد من النفط وسعيد محسن من زاخو وعباس عبدالرزاق من الكهرباء وحسين كريم من دهوك ومصطفى جودة من الكهرباء وامجد كلف من الشرطة ومهند عبدالرحمن من دهوك 10 اهداف.
واعرب حمادي أحمد لـ “الغد” عن سعادته بهذا الانجاز، وتمنى ان يحقق الامر نفسه مع المنتخب في التصفيات.
يذكر ان حمادي أحمد رغم ادائه الرائع في الدوري العراقي، الا انه لم يلعب بشكل رسمي في صفوف المنتخب الا في الفترة الاخيرة، واشاد حمادي بمستوى “اسود الرافدين” في التصفيات المؤهلة للبرازيل 2014، لكن عدم التوفيق والحظ لعبا الدور الرئيسي في التعادل في المباراتين، وأكد حمادي انه كان يرى نفسه مظلوما في الجلوس على مقاعد الاحتياط، وانه كان قادرا على اثبات نفسه بالرغم من وجود الكبار، وبأن المدرب هو اعرف بالتشكيلة التي تخدم اسود الرافدين.
وقال : “عندما استدعاني زيكو استطعت ان اثبت جدارتي وان اكون في صفوف المنتخب العراقي والحمد لله اثبتها في المباريات التي شاركت بها”.
هوار سيلعب لأربيل بكأس الاتحاد الآسيوي
أعلن هوار ملا محمد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم المحترف بنادي ذوي اهن الإيراني، انه سيلعب لاربيل ضمن كأس الاتحاد الآسيوي امام الفريق الماليزي كلينتان خلال ايلول (سبتمبر) المقبل.
واوضح انه حصل على الاستغناء من فريقه الإيراني، ما يتيح له المشاركة في المباراتين الآسيويتين اللتين ستجريان يومي 18 ايلول (سبتمبر) في اربيل و 25 منه في ماليزيا، وانه سيشارك في تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة تحت اشراف السوري نزار محروس. واعرب عن ثقته بأن فريق نادي اربيل سيتخطى هاتين المباراتين والانتقال الى دور الأربعة.
“محمود” يستبعد عودته للملاعب العراقية
قال موفق نور الدين مدير اعمال قائد المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم يونس محمود، إنه يستبعد تماما فكرة عودة اللاعب يونس محمود للدوري العراقي خلال الموسم المقبل، مع جل احترامه وتقديره الكبيرين للأندية المحلية المشاركة في دوري النخبة، الا ان محمود يود البقاء في عالم الاحتراف الخارجي.
وأوضح نور الدين أن اللاعب يونس محمود لا يود الرحيل عن صفوف الوكرة الذي مثله في الموسم الماضي، فهو يواصل تدريباته اليومية مع الفريق القطري تحضيرا للبطولات والاستحقاقات التي تنتظر الفريق في الموسم الكروي المقبل.
وتابع: “ادارة الوكرة تكلمت مع محمود وابلغته أن المدرب البوسني لا يحبذ وجوده في الفريق بينما المدرب يقول لقائد المنتخب العراقي انه متمسك بخدماته الا ان الادارة تريد له الرحيل لذلك الصورة تبدو غير واضحة بشكل كبير على امل ان يحسم الامر خلال الايام المقبلة”.
“العبيدي” يكذب ما يشاع عن “ديون” زيكو
أكد المترجم الخاص للمدير الفني للمنتخب العراقي زيكو سلام العبيدي، ان ما يثار بشأن مديونية اتحاد الكرة للمدرب البرازيلي وعدم ايفائه بالمستحقات المالية هو ضرب من الاوهام وغاية يريد مطلقوها الاساءة لاتحاد الكرة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock