آخر الأخبار الرياضةالرياضة

شباب العقبة وذات راس يفتتحان الجولة 17 من دوري المحترفين

عاطف البزور

عمان- تستأنف اليوم منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، حين يلتقي فريقا شباب العقبة “18 نقطة” وذات راس “5 نقاط”، عند الساعة 7.30 مساء على ستاد تطوير العقبة، في مستهل مباريات الجولة 17 من البطولة. وتقام يوم غد 3 مباريات، فيلتقي فريقا السلط “27 نقطة” والبقعة “19 نقطة” عند الساعة 3.30 عصرا على ستاد الأمير حسين، فيما يشهد ستاد الحسن عند الساعة 5 مساء لقاء الرمثا “13 نقطة” والجزيرة “36 نقطة”، ويلتقي فريقا شباب الأردن “31 نقطة” والحسين إربد “20 نقطة”، عند الساعة 7.30 مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.
وتقام مباراة واحدة يوم السبت المقبل؛ حيث يلتقي فريقا الصريح “16 نقطة” والفيصلي “35 نقطة” عند الساعة 7.30 مساء على ستاد الحسن، بينما تأجل لقاء الوحدات “29 نقطة” والأهلي “16 نقطة”، ليقام عند الساعة 7.30 من مساء يوم الثلاثاء 23 نيسان (إبريل) المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني.
شباب العقبة * ذات راس
يرفع فريق ذات راس شعار الفوز ولا غيره؛ حيث يدخل المباراة وهو ما يزال يتمسك ببصيص من أمل البقاء في دوري الكبار، على أمل تعثر المنافسين، فيما العقبة يدخل هذه المباراة في وضع أفضل من جاره الجنوبي ويسعى للفوز للابتعاد نهائيا عن مواقع الخطر.
ويعي فريق ذات راس خطورة موقفه وحاجته الماسة لنقاط الفوز، لذلك قد يلجأ منذ البداية لتحصين دفاعاته واعتماد مبدأ الهجوم الخاطف السريع في محاولة لتحقيق غايته معتمدا على قدرات عبدالله أبوزيتون وعمر الشلوح ومحمود موافي وشريف النوايشة وبيكاكي ورفاقهم لبلوغ مرمى الحارس العقباوي حماد الأسمر.
وفي المقابل، يمتلك فريق شباب العقبة قدرات هجومية مميزة ويعتمد على قدرات ربيع البريمي وأنس بلحوس وعيسى السباح وطارق القماز والمهاجمين مايكل وماركوس لبلوغ شباك ذات راس وتحقيق مراده.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock