آخر الأخبار الرياضةالرياضة

شباب العقبة يسقط فريق الرمثا بفخ التعادل السلبي

اربد-الغد- افتتح فريق شباب العقبة رصيده في بنك النقاط عندما اسقط ضيفه فريق الرمثا بفخ التعادل السلبي في المباراة التي جرت بينهما مساء الاثنين على ستاد الامير محمد بالزرقاء، في ختام منافسات الاسبوع السادس لدوري المحترفين الكروي ليرفع الرمثا رصيده الى 9 نقاط بالمركز الخامس في حين بقي شباب العقبة بالمركز الاخير رغم النقطة التي وضعها برصيده.
الرمثا/0 شباب العقبة/0
بدأت المباراة وسط حذر شديد الرمثا فضل التمهل قليلا قبل تحريك خطوطة الهجومية حتى يكتشف نوايا خصمه الذي انتظر ايضا الرمثا للكشف عن نواياه لذلك فان الربع ساعة الاول من زمن اللقاء لم تشهد خطورة تذكر وكان الاسلوب التكتيكي هو الطاغي على الاداء مما خفف الخطورة على المرميين.
اداء الرمثا لم يرتقي للمستوى المطلوب وظهرعدم الانسجام واضح على اداء اللاعبين رغم تحركات مصعب اللحام ومجد الزعبي وماجد عثمان في منطقة العمليات والتقدم لاسناد كونتي في الامام بدوره لعب شباب العقبة على الهجمات السريعة المرتدة على امل ان يستغل المحترفان ماركوس واتيمار وطارق القماز احدى الهجمات لمباغتة مرمى الرمثا.
مع مرور الوقت تقدم لاعبو الرمثا نحو مرمى حماد الاسمر بعد أن سيطروا على منطقة العمليات ليهددوا المرمى بالعديد من العرضية التي كان معها الدفاع العقباوي حاضرا وابعد الخطورة عن مرمى الاسمر فيما كان احمد هشام يزعج دفاعات الرمثا بتنفيذ الكرات الثابتة فسدد كرة قوية اوقفها المدافع هادي الحوراني.
نشط الهجوم الرمثاوي والعقباوي في الدقائق الاخيرة وكاد مهند خير الله ان يفتتح النتيجة لكن كرته الرأسية انحرفت عن القائم رد احمد هشام بكرة مباغتة سيطر عليها الزعبي بثبات واستمرت المحاولات قائمة من كلا الفريقين دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
ارتفع نسق الاداء في الحصة الثانية بطريقة هجومية ليتبادل الفريقان السيطرة والهجمات لكن الخطورة الحقيقية بقيت غائبة نتيجة التسرع بالتمرير والتسديد الخطورة بدأ البديل يوسف ابو الجزر الذي واجه المرمى وسدد بتسرع خارج الشباك فرصة اعترض عليها اداريي ولاعبي العقبة كثيرا حيث سبقها اعتداء من مدافع الرمثا كوليبالي على لاعب العقبة.
واستخدم كلا المدربين الاوراق البديلة لتنشيط منطقتي الوسط والهجوم ويبدأ العقبة بالسيطرة والتحرك وكاد ماركس ان يزور الشباك بكرة راسية لكنها اخطأت المرمى ومثلها جاءت راسية اوتمار رد مهند خير الله بكرة امسكها حماد الاسمر
في الدقائق الأخيرة كان الجزيرة يواصل محاولاته الهجومية وسعيه لفك شيفرة دفاعات العقبة واهدر مهند خير الله فرصة حقيقية على مشارف المرمى بينما كانت المحاولات العقباوية المرتدة تشكل خطورة كبيرة لتظل النتيجة على حالها حتى اطلق الحم صافرة النهاية معلنا التعادل السلبي بين الفريقين.

المباراة في سطور
النتيجة : الرمثا 0 شباب العقبة 0
الاهداف:
الملعب: ستاد الامير محمد/الزرقاء
الحكام: ادار اللقاء ابراهيم سمارة للساحة وعاونه ايمن عبيدات وعمر عجاج للخطوط
العقوبات:انذار يوسف ابو الجزر من الرمثا
مثل الرمثا : عبدالله الزعبي، هادي الحوراني،مهند خير الله، كوليبالي، عمر مناصرة(سائد الخزاعلة)، فادي الناطور، عامر ابو هضيب(علاء الشقران)،مجد الزعبي(يوسف ابو الجزر)، ماجد عثمان(عبدالرحمن ابو الكاس)، مصعب اللحام، كونتي(محمد وائل)
مثل شباب العقبة : حماد الاسمر، احمد ابو حلاوة،زكي ابو ليلى، احمد هشام(عصام السميري)،حمد البلاونة،عمر الشلوح(عيسى السباح)،طارق القماز،محمد عبدالرؤوف،يزن شوكت(سليمان ابو زمع)، ماركوس،اتيمار

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock