;
الرياضةفاست بريك

شباب الفحيص والأرثوذكسي يلتقيان الشارقة وبيروت بالبطولة العربية للسيدات بالسلة

خالد العميري

عمان – يسعى فريق نادي شباب الفحيص، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك عندما يلاقي فريق الشارقة الإماراتي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم في صالة “بئر شلوف” بمدينة “نابل” التونسية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات للنخسة 23 من بطولة الأندية العربية للسيدات بكرة السلة.
ويخوض فريق النادي الأرثوذكسي، اختبارا صعبا أمام “حامل اللقب” فريق بيروت اللبناني في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، وبالمكان نفسه.
ويشهد اليوم أيضا، إقامة مباراة الهلال التونسي والثورة السوري عند الساعة 12 ظهرا، ومقديشيو سيتي الصومالي مع سموحة المصري عند الساعة 6 مساء، والمدينة التربوية السطايفية الجزائري مع فريق الأمل التونسي عند الساعة 10 مساء.
وحل فريق نادي شباب الفحيص في المجموعة الأولى إلى جانب المستضيف فريق نادي الأمل الرياضي التونسي والمدينة التربوية السطايفية الجزائرية والشارقة الإماراتي وسموحة المصري ومقديشيو سيتي الصومالي، فيما جاء الأرثوذكسي في المجموعة الثانية إلى جانب فرق، حامل اللقب بيروت اللبناني والهلال الرياضي التونسي والمجمع الرياضي كوسيدار الجزائري والثورة السوري.
وتقام البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، على أن تتأهل الفرق الأربعة الأولى في المجموعتين إلى دور الثمانية، والذي يلتقي فيه أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى، وأول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى، ثم تتأهل الفرق الأربعة الفائزة للدور قبل النهائي، ليتأهل الفائزان من هذا الدور إلى المباراة النهائية، والتي تقام من مباراة واحدة، فيما يخوض الخاسران مباراة فاصلة لتحديد المركز الثالث “الميدالية البرونزية”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock