رياضة محلية

شباب دير علا والطوال يطالبون بصالة رياضية وانارة الملعب

      صابرين الطعيمات



ديرعلا –
طالب شباب ديرعلا والطوال الجنوبي من منتسبي أعضاء الهيئة العامة والإدارية في نادي الطوال الجنوبي إنشاء صالة رياضية مغلقة وإنارة الملعب الرياضي التابع للنادي خلال الإجتماع غير العادي الذي عقده النادي صباح امس في مقر النادي.



وأكد أعضاء الهيئة العامة والإدارية من خلال التوصيات التي قدمت لرئيس النادي على أهمية تفعيل دور القطاع  في مختلف المجالات الرياضية على مستوى المملكة خاصة بعد وصول فريق كرة طائرة النادي إلى الدرجة الأولى , وهذا يعتبر إنجازا لم يسبق تحقيقة للنادي , ضمن الإمكانيات المتاحة للنادي.



وأكد رئيس النادي خليفة الديات على أهمية تفاعل كافة الفئات في المجتمع ليتمكن النادي من تحقيق الرؤى التي يتبناها المجلس الأعلى للشباب في تحقيق دور الأندية في خدمة المجتمع المحلي على كافة الأصعدة المختلفة.



وركز الديات على خطط النادي بتعديل النظام الداخلي، ليصبح النظام أكثر مرونة لزياد المنجزات الرياضية والثقافية والشعبية في النادي.



وقال أحمد العبد عضو هيئة عامة أن نادي شباب الطوال الجنوبي يعتبر من أهم المؤسسات الرياضية والتي ساهمت في رفعة شأن المنطقة وهذا الهدف تحقق من الإنجازات التي حققها النادي على مستوى الأردن وتمثيله للعديد من المباريات في مختلف محافظات المملكة.



وركز العبد على اهمية تعاون الجهات الأدارية والمسؤولة لهذه المؤسسات التطوعية وتوفير الدعم الذي يؤهلها للعمل على خدمة المجتمع المحلي.



واتفق جميع أعضاء الهيئة العامة والذين زاد عددهم عن 125 عضوا على دور قطاع الإعلام بتشجيع الأندية الرياضية وخاصة في المناطق الأقل حظا والمناطق النائية، معتبرين أن الأندية في المحافظات الرئيسية تدعم وتتوفر لها من الميزات ما يصعب توفيره في الأندية الآخرى.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock