شبان يغلقون الطريق بين جرش وعجلون بعد القبض على 11 مطلوبا

صابرين الطعيمات

جرش- أغلق شبان في بلدة ريمون فجر أمس الطريق الرئيسي الذي يربط محافظتي جرش وعجلون بالعاصمة عمان، بعد تنفيذ الجهات الأمنية لحملة مداهمات على منازل مطلوبين قضائيا في ريمون، حيث تم إلقاء القبض على 11 مطلوبا، وفق مصدر مسؤول في محافظة جرش.اضافة اعلان
وقال المصدر إن قوة مشتركة من مرتبات بحث جنائي إقليم الشمال وبدعم وإسناد من قوات الدرك نفذت حملة اعتقالات، شملت عدداً من عمليات المداهمة والتفتيش في بعض المناطق بمحافظة جرش، ومنها بلدة ريمون التي تتبع لبلدية المعراض.
وبعد إلقاء القبض عليهم قام شبان بإشعال النيران وسط الطريق الرئيسي وإغلاقه، ما استدعى تدخل القوات الأمنية لفض تجمهر المواطنين وفتح الطريق، علما أن بعض الذين تم إلقاء القبض عليهم مسجلون خطرا ومحكومون في عدة قضايا أمنية، وفق المصدر ذاته.
وأكد السيطرة على الوضع الأمني في المنطقة، مبينا أن الطريق مفتوح وما تزالُ قوات الدرك متواجدة في المكان، للحد من تطور المخالفات.
ووفق المكتب الإعلامي لمديرية الأمن العام، فإن معظم هؤلاء المطلوبين يمتهنون عمليات النصب والاحتيال، خصوصاً عبر استدراج المواطنين إلى مناطق مختلفة، وإيهامهم بأن لديهم مركبات للبيع بسعر رخيص وبالأقساط، ويتم أخذ مبالغ مالية منهم ولا يتم تسجيل المركبة باسم المواطن، ثم يلوذون بعدها بالفرار.
وأفاد المكتب الإعلامي أنه بعد القبض على هؤلاء الأشخاص، أقدم أحد أصدقائهم، وهو شخص مطلوب أيضاً ومتوار عن الأنظار، بالتعاون مع مجموعة من الأحداث على قطع الطريق العام المؤدي إلى قرية ريمون في جرش من خلال إحراق الإطارات وترويع المارة وتهديدهم، حيث تحركت مجموعة من قوات الدرك باتجاههم، إلا أنه لاذ بالفرار ومن معه، ويجري الآن البحث والتحري عنه من أجل إلقاء القبض عليه وتسليمه للقضاء.

[email protected]