شركات وأعمال

“شبلول” يضيف فعاليات خاصة بمناسبة شهر رمضان الكريم

عمان – احتفاء منهم بنشر المودة والألفة بين أطفال الوطن العربي وبمناسبة حلول شهر رمضان الكريم ارتأت شركة أطفالكم المالكة لموقع شبلول إثراء الموقع بباقة من الفعاليات والمحتويات بما يتناسب وقيم الشهر الفضيل.
حيث سيقوم موقع شبلول بإضافة المزيد من الترفيه والمتعة من خلال خيمة رمضان التي ستتواجد على الموقع طوال أيام الشهر وتشمل إطلاق صفحة “نجم الساحة” وفوازير رمضان تحت اسم “الخزنة”، بالإضافة إلى إدراج حلة من الملابس الجديدة لتزيين الشخصيات الرمزية المسجلة وذلك ضمن زوايا مختلفة في الموقع، وتجدر الإشارة إلى أن كل هذه الفعاليات ستظهر في صفحة واحدة مصغرة خاصة بشهر رمضان الكريم.
وفي هذه المناسبة علق المدير التنفيذي لموقع شبلول جوزيف الأطرش قائلاً: “إن ما يميز فعاليات شبلول الرمضانية أنها ستتيح الفرصة للأطفال للاستمتاع بعالمهم في حلته الجديدة على مدار 24 ساعة يومياً سبعة أيام في الأسبوع، ويأتي هذا حرصاً منا على تشجيع الأطفال على استثمار وقتهم في اكتشاف كل ما هو شيق وممتع في ظل بيئة شبلول الآمنة”.
وأضاف قائلا:” لقد تم اختيار الفعاليات والمحتويات الرمضانية بعناية لتناسب جميع أطفال الوطن العربي بغض النظر عن دياناتهم وانتماءاتهم حيث يستطيع أي طفل التسجيل والاستمتاع بفعاليات موقع شبلول في شهر رمضان لما يحويه من أمور تثقيفية وترفيهية في وقت واحد”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. موقع شبلول
    موقع شبلول هو من ااروعي المواقع التي رايتهم فيه العاب و رسائل تبعث وترجع وبمناسبو رمضان المبارك هذا الموقع يسليني كتيرا وصح فطوركم

السوق مغلق المؤشر 1980.49 0.17%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock