رياضة عربية وعالمية

شحاتة: منتخب مصر لم يطلب اللعب مع المغرب

القاهرة – قال حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم انه وجهازه الفني المعاون لم يطلبوا اللعب مع المنتخب المغربي في خضم الاستعداد لتصفيات كأس العالم.


واضاف شحاتة لرويترز يوم امس السبت “برنامجنا الاستعدادي لتصفيات كأس العالم لا توجد به اي فراغات للعب مع المغرب او اي منتخب اخر.”


وابدى شحاتة اندهاشه من تقارير اعلامية ذكرت مؤخرا ان مصر طلبت اللعب مع المغرب قبل مباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم وقال شحاتة “لقد فوجئت بذلك ولم اطلب اللعب مع المغرب كما ان اتحاد الكرة المصري لم يستطلع رأيي في مثل هذه المباريات وهناك تنسيق تام مع مجلس ادارة الاتحاد لانه هو الذي اعتمد برنامج المرحلة المقبلة الخاصة بتصفيات كأس العالم.”


واشار شحاتة الى ان معسكر منتخب مصر الذي سيبدأ يوم 21 اذار (مارس) المقبل استعدادا لمواجهة زامبيا في الجولة الاولى من تصفيات كأس العالم لن تسبقه اي مباريات ودية.


وتلتقي مصر مع زامبيا يوم 29 اذار (مارس)  المقبل.


واكد شحاتة ان برنامجه بعد مباراة زامبيا وقبل التوجه الى الجزائر معروف ومعلن مسبقا ويتضمن معسكرا تدريبيا خارجيا في قطر في مايو ايار المقبل لمدة اسبوع واداء مباراة ودية خلاله مع المنتخب القطري قبل العودة للقاهرة ثم التوجه الى الجزائر لمواجهة منتخبها.


وتلتقي مصر مع الجزائر في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم يوم 6 حزيران (يونيو) بالجزائر.


وقال شحاتة انه بعد العودة من الجزائر سيستعد المنتخب المصري دورن مباريات ودية لبطولة كأس العالم للقارات والتي تقام بجنوب افريقيا في الفترة من 14 حتى 28 حزيران (يونيو) المقبل.


واختتم شحاتة تصريحه لرويترز مؤكدا ان منتخب مصر بعد العودة من كأس القارات لن يخوض اي مباريات ودية سوى في تشرين الثاني (نوفمبر) مع منتخب المانيا.


ويلعب منتخب مصر في التصفيات الافريقية على رأس المجموعة الثالثة التي تضم معه زامبيا والجزائر ورواندا.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock