رياضة محلية

شديفات ينضم للجزيرة وسحاب تكرم عبدالقادر

أخبار النجوم


 خالد الخطاطبة


 عمان– نتواصل مع القراء في زاوية” اخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.


الجزيرة يضم شديفات 


توصل فريق نادي الجزيرة لكرة القدم الى اتفاق مع لاعب فريق النادي الفيصلي السابق حسام شديفات، للعب في صفوفه خلال المنافسات المقبلة حيث باشر اللاعب تدريباته مع فريقه الجديد اعتبارا من يوم امس الاثنين، علما انه شارك في تدريبين جريا الاسبوع الماضي.


ولم يفصح نادي الجزيرة عن تفاصيل العقد المالي، الذي تم الاتفاق عليه بين الطرفين مشيرا الى انه يعتبر انضمام شديفات الى فريقه مكسبا كبيرا لكرته التي تطمح بتحقيق نتائج افضل خلال مرحلة الاياب من الدوري الممتاز، التي ستنطلق يوم 9 اذار/ مارس المقبل.


ومن المنتظر ان يشارك اللاعب في معسكر الفريق المزمع اقامته في مدينة الاسكندرية اعتبارا من يوم 25 الشهر الجاري.


حبوش يحتاج لعملية في الركبة


كشف الدكتور عرفات الديسي امس الاثنين على اصابات لاعبي فريق الحسين اربد محمد رجا وعمر حبوش، حيث اشارت نتائج الفحوصات الى ضرورة اجراء عملية جراحية للاعب حبوش الذي شخصت اصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وفيما يتعلق بإصابة لاعب خط الوسط محمد رجا فقد اوصى الديسي بضرورة مواصلة جلسات العلاج الطبيعي لفخذ اللاعب التي تعاني من شد وفي حال لم يطرأ تحسن على اصابته خلال شهر فسيكون اجراء العملية هو الحل الاخير.


محروس مطمئن لإصابات لاعبيه


اكد المدير الفني لفريق نادي شباب الاردن نزار محروس ان الاصابات التي يعاني منها عدد من لاعبيه لا تدعو للقلق، وانما هي مجرد كدمات بسيطة مشيرا الى ان لاعب خط الوسط عثمان الحسنات يعاني من كدمة خفيفة في كاحل القدم، كما يعاني ايضا جعفر حماد من اصابة خفيفة.



وينتظر ان يشارك جميع لاعبي الفريق في المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق اعتبارا من يوم الخميس المقبل في سورية، باستثناء لاعبي المنتخب عمار الشرايدة ورأفت جلال اضافة الى لاعب المنتخب الفلسطيني فادي لافي.


وسيضم الوفد من 25-27 لاعبا سيتم تسميتهم من قبل الجهاز الفني.


يلدية سحاب تكرم عبدالقادر


كرم رئيس بلدية سحاب احمد الغزو يوم السبت الماضي مدرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم احمد عبدالقادر، بمناسبة الانجاز الذي حققه مع المنتخب والمتمثل بالتأهل الى نهائيات امم آسيا للشباب التي ستقام في الهند، حيث يعتبر هذا الانجاز هو الاول للكرة الاردنية على صعيد منتخبنا الشاب.


واثنت بلدية سحاب على الجهود التي قدمها المدرب خلال رحلة اعداد الفريق مشيدة بالتطور الذي طرأ على الكرة الاردنية بقيادة رئيس اتحاد الكرة سمو الامير علي بن الحسين.


يذكر ان احمد عبد القادر كان احد ابرز لاعبي فريق نادي سحاب لكرة القدم كما مثل المنتخب الوطني في العديد من المشاركات الخارجية.


الشقران والضميري يلتحقان بالتعليم الجامعي


التحق لاعبا منتخب الشباب لكرة القدم علاء الشقران ومحمد الضميري بالتعليم الجامعي، عندما انضما حديثا لجامعتي اليرموك والبلقاء التطبيقية والتحق الشقران بكلية التربية الرياضية.


من جهة اخرى لازال لاعبو المنتخب عدنان سليمان وفتحي القاسم واحمد نوفل يواصلون رحلة العلاج قبل الالتحاق بصفوف المنتخب الذي تنتظره مشاركات هامة.


22 لاعبا في معسكر الحسين بدمشق


وافقت لجنة كرة القدم في نادي الحسين اربد خلال اجتماعها امس الاول برئاسة فارس حجازي على تنسيب الجهاز الفني باصطحاب 22 لاعبا الى المعسكر التدريبي الذي سيقيمه الفريق يوم 24 الشهر الجاري في العاصمة السورية/ دمشق اضافة الى اللاعب الليبي مهند عون الذي سيخضع لفترة اختبار.


ولم يسم الجهاز الفني بقيادة اسامة قاسم اللاعبين الذين سيشاركون بالمعسكر بانتظار الوقوف بشكل نهائي على ظروف الجميع.


هل يغيب بلص عن المعسكر؟


وكان الحسين اربد قد واصل مساعيه خلال الايام الماضية لتأمين اصطحاب لاعبه محمد بلص، الذي لم يتبلور سفره بشكل نهائي بانتظار على اجازة من عمله والتي لم يحصل عليها اللاعب لغاية الآن.



وكانت لجنة كرة القدم قد اشارت الى امكانية مرافقة اللاعب الى معسكر دمشق مشيدة، بالتعاون الكبير الذي يبديه الامن العام في تفريغ لاعبي الاندية الممتازة لإتاحة الفرصة لهم لمشاركة فرقهم في المنافسات المحلية والخارجية.


كواليس النجوم


* لاعب سابق في احد الاندية الممتازة اتهم ادارة ناديه الحالية بالوقوف في وجهه وعدم الاستعانة بإمكاناته التدريبية من منطلق تصفية الحسابات الانتخابية… المدرب سبق وان اشرف على تدريب عدد من الاندية..!!

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock