شركات وأعمال

شراكة استراتيجية بين Jonavigators وشركة See Jordan

وقعت شركة JoNavigators ممثلة بمؤسسيها السيد “سيف خليفات” والسيد “رمزي حنفية” اتفاقية استراتيجية مع شركة See Jordan Tours للخدمات السياحية ممثلة بشريكيها السيد “طلعت الطويسي” والسيد “عمر ملكاوي”، حيث تأتي هذه الخطوة تنفيذاً للرؤية المشتركة للطرفين والمتمثلة بضرورة العمل على تطوير الخدمات السياحية والمنتج السياحي بما يتوافق والاحتياجات المحلية للسياحة الداخلية وسوق السياحة العالمي الجديد بطابعه الاستثنائي الذي فرضته الجائحة والمرحلة اللاحقة لها.
وتعتبر شركةJoNavigators التي تأسست بداية 2019؛ مجتمعاً شبابياً متكاملاً لمحبي الطبيعة واستكشاف المناطق الغنية بها في المملكة، وذلك عن طريقة إعادة تقديم سياحة المغامرة للمجتمع المحلي بصيغة جديدة كلياً تناسب مختلف الأعمار ونشرها كثقافة عامة توجه الاهتمام الرسمي والشعبي لهذه الأماكن. وقد عمل القائمون على JoNavigators منذ بدايتها على دعم الأعمال الصغيرة في المجتمعات المحلية وتطوير خدمات السياحة المقدمة لمحبي المغامرات، والعمل كحلقة وصل بين مقدمي الخدمات بالمناطق النائية والتجمعات السياحية غير المعروفة على المستوى الشعبي تطبيقاً لمبدأ الربح المشترك خدمياً ومادياً.
وعن شركة See Jordan فهي تعتبر من الشركات الأكثر عراقةً في مجال السياحة، وبخبرات مطولة في مجال السياحة العالمية وخصوصاً لدى البلدان الاوروبية. وتعمل الشركة على ترويج المنتج السياحي الأردني في هذه البلدان إلى جانب تقديم خدماتها بأعلى المعايير العالمية، وتهدف إلى التركيز على استقطاب المغامرين من كافة أرجاء العالم لعيش التجربة الأردنية بما تحمله من تراث و تاريخ و ثقافة فريدة.
يشار إلى أن الهدف العام الذي تم الاتفاق عليه عند عقد هذه الشراكة يتمحور حول مزج الروح الشبابية والخبرات العالية لتقديم منتج سياحي يعكس أصول الضيافة الأردنية ويخدم المتطلبات الأساسية لسياحة المغامرة، السياحة الثقافية والتاريخية والسياحة الدينية وتقديم هذه الخدمات في قالب مناسب بهدف دعم وتنشيط السياحة الداخلية التي تعد من أهم العوامل لترويج هذا النوع على المستوى العالمي وخصوصاً مع تقدم دور وسائل التواصل الاجتماعي وسهولة الوصول إلى البيانات والمواد المرئية لترويج الطبيعة والثقافة عبر شاشة الهاتف المحمول.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock