أخبار محلية

شراكة استراتيجية بين “Orange” و”النبيل” للصناعات الغذائية

عمان- الغد- وقعت “Orange” الأردن، مؤخراً، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “النبيل للصناعات الغذائية”، توفر بموجبها خدمات اتصالات مبتكرة للبقاء على تواصل دائم داخلياً وخارجياً.
كما ستقوم “Orange” الأردن، باستضافة الخوادم الخاصة بالشركة في مركز البيانات الخاص بها- مرج الحمام، بالإضافة إلى توفير خدمات أخرى كخدمة المراقبة وخدمة الإدارة الموحدة للمخاطر.
وقع الاتفاقية بالنيابة عن “Orange” الأردن، المهندس سامي سميرات، المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات، وعن شركة “النبيل للصناعات الغذائية”، رئيسها التنفيذي أحمد السلاخ، وبحضور السيد جان مارك فنيول، المدير التنفيذي للعمليات ونائب المدير العام في “Orange” الشرق الأوسط وأفريقيا OMEA.
وبهذه المناسبة، قال سميرات: “نفتخر بشراكتنا مع شركة النبيل للصناعات الغذائية وإضافتها إلى شبكة زبائننا من قطاع الأعمال، وكأقوى مزوّد لخدمات الاتصالات، نحن على ثقة بأننا في Orange الأردن سنلبي احتياجاتهم، لتمكين الشركة من تطوير أعمالها والبقاء على تواصل دائم داخلياً ومع الزبائن”.
ومن جانبه، أعرب السلاخ عن سعادته وتفاؤله بالشراكة التي جمعتهم مع “Orange” الأردن؛ المزود الأقوى والأسرع لحلول الاتصالات، وذلك لقدرتها على تزويد القطاع الصناعي بحلول ذكية لرفع كفائة عمل الشركة بتوفير الكلف التجهيزية والتشغيلية للخوادم والاتصالات، بالإضافة الى المساعدة في المحافظة على البيئة (Go Green) من خلال الاستخدام الأمثل للطاقة لمركزيتها في أبنية أورانج للخوادم (Data Center)، بالإضافة الى تأمين وحدة مراقبة لضمان سرية وأمن البيانات والمعلومات على مدر الساعة، مما ساعد على تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة في ظل الاقتصاد الرقمي.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1815.12 0.22%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock