شركات وأعمال

شراكة بين “أورانج” و”أفايا” لتوفير حلول العمل عن بعد “Avaya Spaces”


عمان -أعلنت أورانج الأردن عن شراكتها مع أفايا القابضة (NYSE: AVYA) الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات وحلول التعاون، لتقديم تطبيق Avaya Spaces القائم على تكنولوجيا الحوسبة السحابية، والذي يتيح لفرق العمل عقد الاجتماعات وتعزيز التعاون، كما يمكن الأفراد والمؤسسات من إنشاء قناة اتصال وتعاون عن بُعد في المملكة، في ظل انتشار جائحة كوفيد-19.
ستوفر هذه الشراكة مجموعة متكاملة من أدوات العمل التي تتيح التعاون في منصة واحدة، والتي لا تقتصر على مشاركة المحتوى وعقد الاجتماعات التي تتضمن خدمات الدردشة والصوت والفيديو فحسب، بل تشمل كذلك حلولا لتقديم تجربة استخدام معززة على مستوى الاجتماعات المرئية بالصوت والفيديو، تجمع في آن معاً ما يصل إلى 200 مشارك.
ونظرا لأنه تطبيق متوافق مع الهواتف الذكية، يضمن Avaya Spaces للمستخدمين أسلوب استخدام سهل، آمن وفعال لتتبع الاتصالات وإدارة المهام، خصوصا عندما تكون هناك صعوبة في السفر والتنقل.
وأكدت أورانج الأردن أنها تحرص، باعتبارها شريك المملكة والمزود الرقمي الرائد والمسؤول، على جعل تجارب العمل عن بعد أكثر سهولة وسرعة وكفاءة، خاصة في ظل المتغيرات غير المسبوقة التي شهدتها العمليات والمهام اليومية في شتى المجالات. وشددت على أن “هذه الخطوة تواكب رؤيتها الهادفة إلى تسريع التحول الرقمي في المملكة”، لافتة إلى أن الأعمال على اختلافها بحاجة لتبني الحلول الجديدة والتغيرات في الأسواق ونماذج الأعمال، على المدى القصير والمتوسط والطويل.
وأضافت أورانج الأردن أن بإمكان أدوات التعاون المُبتكرة والمتقدمة المساهمة الفاعلة في المساعدة على التكيف مع تحديات الأوضاع الجديدة والتي تحولت مع الوقت إلى “واقع جديد”، والمحافظة على استمرارية الأعمال وضمان التواصل الفعال بين الموظفين أو مع الزبائن.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock