أخبار محلية

شراكة بين “كريم” ومستشفى الخالدي

عمان-الغد- عقدت “كريم”؛ الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، شراكة استراتجية مع مستشفى ومركز الخالدي الطبي، والتي تتضمن توفير خدمة النقل للطاقم الطبي، وموظفي، ومراجعي المستشفى، من خلال تقديم خصومات مميزة باستخدام تطبيق “كريم” على الرحلات من وإلى المستشفى.
وبموجب هذه الشراكة، قامت “كريم” بتقديم رمز ترويجي “KAHLIDI” للمراجعين للاستفادة من خصم بنسبة 50 % على الرحلات من وإلى المستشفى. أما الموظفون والطاقم الطبي، فيحصلون على رحلات بأسعار مخفضة، كما قامت “كريم” بإنشاء حساب خاص لمستشفى ومركز الخالدي الطبي ليتمكن الموظفون والطاقم الطبي من حجز خدمة “كريم” لمرضاهم في أوقات المراجعة الطبية، وما عليهم إلا تحديد نقطة الانطلاق ونقطة الوصول سواء من أو إلى المستشفى.
وتعليقاً على هذه الشراكة، قال المدير العام لشركة “كريم” في الأردن، صبري حكيم: “فخورون بهذه الشراكة والتي تعكس حرصنا في “كريم” على العمل كشريك حقيقي لجميع أفراد ومؤسسات المجتمع؛ حيث تمثل هذه الخطوة التزامنا ودعمنا لقطاع الرعاية الصحية والذي يعد إحدى أهم ركائز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة. نتوجه بالشكر لمستشفى ومركز الخالدي الطبي على هذا التعاون المثمر، وهو ما يعكس أهمية الشراكة بين مؤسسات القطاع الخاص على طريق المساهمة في مواجهة التحديات لتسهل حياة الناس”.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock