شركات وأعمال

شراكة بين “ميتا بايت” و”جيدوكس”

دبي- شركة “ميتا بايت تكنولوجيز” (Meta Byte Technologies) ،الموفرة لحلول تكنولوجيا الجيل القادم، تُعلن اليوم عن شراكتها مع شركة ” جيدوكس ” (Jedox AG) الرائدة في صناعة البرمجيات المتعلقة بحلول تخطيط الشركات الكبرى و حلول الأعمال الذكية، والتي قدمت لأول مرة في جارتنر ” حلول ماجيك كوادرانت لإدارة استراتيجية أداء المؤسسات”.
إن حلول ماجيك كوادرانت لإدارة استراتيجية أداء المؤسسات تعمل على تقييم أوضاع السوق من خلال مصنعي حلول ” إدارة الأداء المؤسسي” (CPM) عن طريق ” الرؤية المتكاملة” و” القدرة على التنفيذ”. وتقوم ” جيدوكس ” بتحسين العمليات التجارية من خلال توفير حل موحد والذي يمكن أن يقوم المستخدمون بتطبيقها من برنامج إكسيل وعلى صفحات الإنترنت
وعلى أجهزة التابلت والهواتف الذكية وكذلك في السحابة وبالتالي العمل بشكل فعال على الدفع بعجلة النمو والابتكار والتعاون من خلال جلب بقوة ومرونة البيانات لجميع المستخدمين في أي مؤسسة.
وكجزء من شبكة الشركاء لدى ” جيدوكس ” في منطقة الشرق الأوسط، ستكون “ميتا بايت” مسؤولة عن بيع وتنفيذ حلول تكنولوجيا المعلومات الذكية وحلول “إدارة الأداء المؤسسي” الأحدث والأكثر تقدما للشركات والمؤسسات الكبرى في المنطقة  ويشمل ذلك أيضا حقيبة حلول ” جيدوكس ” المتكاملة لإدارة الميزانية والتخطيط وإعداد التقارير (في كل من أماكن العمل وأساسيات SaaS).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock