شركات وأعمال

شراكة بين “هيونداي” و”مارون 5” لتكريم ذكرى المغني بوب مارلي

عمان– أعلنت شركة “هيونداي موتور”؛ الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، تعاونها مع فرقة البوب روك الأميركية الشهيرة “مارون 5”، الحائزة على جوائز “غرامي” بلاتينية عدة، لتكريم أسطورة موسيقى الريغي بوب مارلي، بإنتاج “نسخة غلاف” من أغنيته الشهيرة “ثري ليتل بيردز-Three Little Birds”، وذلك في إطار الحملة الجديدة التي تنظمها للترويج لعلامتها التجارية.
وكانت أغنية “ثري ليتل بيردز”، لاقت ردود فعل إيجابية واسعة عندما أطلقها مارلي في ألبوم عام العام 1977، نظراً لكلماتها الباعثة على الطمأنينة والبهجة وترك المخاوف وبثها الروح الإيجابية، فاحتلّت مرتبة متقدمة في سلّم أفضل الأغنيات في بريطانيا، وهي أسباب جعلت اختيار هيونداي يقع عليها كأغنية مثالية تشجّع جماهير كرة القدم على ترك مخاوفها ونسيان همومها والتركيز على البطولة الكروية العالمية برمّتها، واحتضانها كحدث يحتفي بالرياضة، بدل التركيز على ما يجري في المباريات من نجاحات وإخفاقات. وقد اتفقت “هيونداي” وفرقة “مارون 5” على الحفاظ على الأغنية الأصلية قدر الإمكان احتراماً لإرث المغني الجامايكي والإبقاء على روح السلام والحرية التي سادت فيها.
وتمّ تصوير فيديو الأغنية في موقع بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، وهو من بنات أفكار المخرج السينمائي والموسيقي الأميركي الكوري المبدع، جوزيف كان، الذي كان مسؤولاً أيضاً عن إبداع إعلان تلفزيون لـ”هيونداي” يُبث خلال بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.
وتعتبر فرقة “مارون 5” المغني بوب مارلي “من أعظم الفنانين في تاريخ الموسيقى”؛ إذ ترى فيه “عبقرياً حقيقياً”، معربة عن تحمسها “لإعطائنا الفرصة لتقديم أغنية “ثري ليتل بيردز” الشهيرة في نسخة غلاف بديعة من أجل حملة هيونداي الترويجية الجديدة”.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1884.20 0%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock