شركات وأعمال

شركة أمنية تقدم “خط الزيرو محافظات”

عمان– انطلاقاً من قناعتها بأهمية الخدمة الخلوية لجميع شرائح المجتمع الأردني لا سيما ذوو الدخل المحدود، وسعياً منها لتكون السبّاقة في ملامسة احتياجات هؤلاء الأفراد، أطلقت شركة أمنية للاتصالات في السوق المحلي عرض “الزيرو” الذي يمنح المشترك مكالمات غير محدودة بدون أي رسوم شهرية أو قيود طوال اليوم.
ويحمل عرض ” الزيرو” مزايا غير مسبوقة في السوق المحلية، حيث يتيح للمستخدم فرصة إجراء مكالمات غير محدودة طوال اليوم وبدون اشتراك شهري، مستهدفاً فئة الخطوط المدفوعة مسبقاً، وسيكون العرض متاحاً لجميع المشتركين في 9 محافظات الكرك، معان، البلقاء، المفرق، الطفيلية، مادبا، جرش، عجلون والعقبة، وذلك إنسجاماً مع رؤية شركة أمنية واهتمامها بمشتركي الاتصالات في جميع محافظات المملكة.
وحول هذا العرض، تحدث رئيس دائرة التسويق في شركة أُمنية عمر العموش قائلاً “إن هذا العرض المطوّر جاء ليعكس الجهود الجادة التي تبذلها فرق عمل الشركة في سبيل تحديث كل ما تقدمه باستمرار، وطرح أفضل العروض المنافسة والملائمة لتطلعات المشتركين وخاصة من فئة الشباب التي توليها أُمنية اهتماماً كبيراً”.
وأوضح العموش ” أن سوق الاتصالات في الأردن يشهد منافسة شديدة كانت شركة أمنية علامة بارزة فيها من خلال توفيرها العروض الأفضل في الخدمة والأعدل في التكلفة للمستخدم”. وبيّن “أن أمنية تسعى من خلال هذا العرض الى إرضاء قاعدة مشتركيها الحاليين، وإضافة مستخدمين جدد من ذوي الدخل المحدود للاستفادة من الخدمة الخلوية ومزاياها لا سيما في المحافظات البعيدة عن العاصمة والمحافظات الرئيسية”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock