شركة الطرق الأولية للبرمجيات "01Tracks" تحصل على شهادة "ITIL 2011"

عمان- حصلت شركة الطرق الأولية للبرمجيات، الشركة الأردنية الرائدة في تطوير الحلول البرمجية، على شهادة الـ ITIL لتكنولوجيا المعلومات، والتي تعتبر المعيار العالمي الوحيد لتطبيقات الدعم الفني في المؤسسات.اضافة اعلان
وتأتي هذه الشهادة العالمية تقديراً لتطبيق الشركة للمعايير العالمية لمنتجات وخدمات تقنية المعلومات والتزامها بدعم عملائها بالعديد من الحلول والتطبيقات والتي يأتي على رأسها نظام MenaTracks، النظام العربي الوحيد الحاصل على هذه الشهادة.
وتهدف الشركة من خلال حصولها على هذه الشهادة، إلى زيادة ثقة الزبائن والعملاء بالمنتجات المحلية، ورفع القدرة التنافسية محلياً وإقليمياً وبالتالي زيادة حصتها السوقية بشكل أكبر.
وفي معرض تعليقه، قال السيد محمد المفرج، المدير التنفيذي لشركة الطرق الأولية: "نفخر بأن نكون الشركة الوحيدة عربياً الحاصلة على هذه الشهادة القيمة، لنكون في مصاف الشركات العالمية، لما لها من أهمية بين شركات تطوير وتصميم البرمجيات التكنولوجية".
وأشار محمد مفرج إلى أن نظام الدعم الفني MenaTracks قد صمم لخدمة جميع قطاعات الأعمال على مستوى القطاعين العام والخاص، حيث يمكّن الشركات والهيئات والمؤسسات من متابعة الشكاوى، الاقتراحات، الاستفسارات، والطلبات بطريقة تقنية حديثة تضمن حل وإدارة جميع المشاكل دون إغفال أيٍ منها. كما يساعد هذا النظام على إدارة اتفاقيات مستوى الخدمة بين المؤسسات المختلفة وعملائها، مما يوفر في النهاية نظام أتمتة متكامل لقياس مستوى الأداء "KPI’s" وقاعدة معرفية تتضمن أكثر المشاكل والطلبات المتكررة في المؤسسة.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة الطرق الأولية قد تأسست عام 2006 في العاصمة عمّان، من قبل فريق برمجي تزيد خبرته على 40 عاماً، حيث تمكّنت خلال هذه الفترة من إضافة العديد من الزبائن والعملاء القيمين إلى قائمة عملائها كأمانة عمان الكبرى، وزارة النقل، وزارة المياه والري، بنك القاهرة عمّان، شركة الاستشارات المالية الدولية في الكويت، الشركة العربية للتأمين، وماكدونالدز في المملكة العربية السعودية... وغيرها.