شركة بداية تدعم مسابقة "قصص تويتر" الأولى من نوعها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

عمان- قدمت شركة "بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية" دعمها لمسابقة "قصص تويتر"، وهي المبادرة الأولى والأكبر لرواية القصص على وسائل الإعلام الاجتماعي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وكان قد أطلق المسابقة "مشروع بِن Project Pen"، وهو مشروع تطوّعي لمجموعة من الكتّاب والمدوّنين والمبدعين في عَمّان، كما ساهمت في تنظيمها شركة "إنشز Inches" لحلول الإعلام الاجتماعي. اضافة اعلان
وتضمّن دعم "بداية" تولي كافة المهام المتعلقة بالترويج الإعلامي للمسابقة من كتابة محتوى البيانات الصحفية، وتوفير التغطية الإعلامية لها والتحضيرات اللوجستية الأخرى المرتبطة بتغطية أخبار المسابقة في الإعلامين المحلي والإقليمي.    
أقيمت المسابقة في الفترة ما بين 5 و30 تشرين الثاني 2012 لتحفيز الكتّاب في المنطقة على التغريد بقصص باللغتين العربية والإنجليزية يقل عدد أحرفها عن 140 حرفاً، وذلك على "الهاش تاج Hashtag" #ProjectPen على موقع "تويتر".
وشهدت المسابقة إقبالاً كبيراً، حيث شارك فيها أكثر من 5 آلاف متسابق من الأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والسعودية والكويت والإمارات والمغرب ومصر، وغيرها من الدول، كما لم تتأهل بعض المشارَكات من الولايات المتحدة الأميركية وكندا وأستراليا وفرنسا.