شركات وأعمال

شركة طيبة تطرح عصير “تويستر” الجديد في الأسواق الأردنية

عمان – أطلقت شركة طيبة للاستثمار والصناعات الغذائية المتطورة، المالكة للعلامة التجارية “تروبيكانا” في الأردن، عصير “تويستر” الجديد بعبوات كرتونية في السوق الأردني، بهدف منح المستهلكين خيارات واسعة ومتنوعة من العصائر اللذيذة والمنعشة. وقد جاءت هذه الخطوة بعد النجاح الباهر الذي حققته وما تزال تحققه العصائر الطبيعية وعصائر النكتار التي توفرها علامة “تروبيكانا” في السوق الأردني.
ويطرح عصير “تويستر” الجديد بست نكهات هي البرتقال والخوخ والتفاح والمانجو ومزيج الفراولة مع الموز والفواكه المُشكّلة، وتأتي جميعها في عبوات من الكرتون بحجمين هما لتر واحد و200 مل. ويتميز هذا العصير بطعمه الرائع واحتوائه على فوائد غذائية كثيرة وبأنه طويل الأمد، حيث إن مدة صلاحيته هي 6 أشهر من تاريخ الإنتاج.
وقال محمد سعده، الرئيس التنفيذي لشركة طيبة: “يأتي طرحنا لعصير “تويستر” الجديد في الأسواق اهتماماً بتلبية الأذواق المتنوعة لمستهلكينا الكرام، الذين نعتز بثقتهم الكبيرة بمنتجاتنا.
ويتميز هذا المنتج الجديد بجودته العالية وسعره المنافس، حيث إنه يمر بمراحل تصنيع دقيقة تتضمن التعقيم والتخزين على درجات حرارة منخفضة، بالإضافة إلى التعبئة بواسطة ماكينات معقمة لا تمسها الأيدي. ونأمل أن يلقى هذا المنتج الجديد استحسان مستهلكينا، وأن تبقى منتجاتها الخيار المفضل في السوق الأردني”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock