;
العقبةمحافظات

شركة ميناء العقبة للخدمات البحرية تشارك في حملة “نظفوا العالم”

أحمد الرواشدة

العقبة- شاركت شركة ميناء العقبة للخدمات البحرية بالحملة البيئة الاكبر على مستوى العقبة “نظفوا العالم” والتي انطلقت على شواطىء العقبة الجنوبية  برعاية سمو الأميرة بسمة بنت علي بالتزامن مع حملات بيئية في 130 دولة حول العالم.

وامتدت اعمال التنظيف لجوف البحر مساحة ما يقارب 400 بهدف تعزيز ورفع الوعي حول خطر الملوثات والنفايات الصلبة على الأنظمة البيئية في خليج العقبة وخصوصا أن أكثر من 80% من النفايات البحرية مصدرها اليابسة.

وجمع غطاسو وموظفوا “الخدمات البحرية” الى جانب اكثر من 700 مشارك النفايات من جوف البحر وشواطىء خليج العقبة ضمن مبادىء استراتيجية الشركة بالمسؤولية المجتمعية وحماية البيئة البحرية بالتعاون مع الجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية والمؤسسات الوطنية الفاعلة بالمجال البيئي.

وقال مدير عام شركة ميناء العقبة للخدمات البحرية ديرك ويجينين ان هذه الفعالية تساهم فى حماية البيئة والحفاظ على استدامة التنوع البيولوجي والتوازن البيئي وتساعد جهود المؤسسات المعنية والتي تسعى بتحقيق اهداف التنمية المستدامة لعام 2030 وخاصة البند 14 والمتضمن الحياة تحت الماء والمعني بالحفاظ على البيئة البحرية، مؤكداً ان الشركة تقوم بتطوير إطار عمل شامل للمسؤولية المجتمعية لإحداث تأثير إيجابي في مجتمعاتنا، كما انها تحرص على المشاركة في الأنشطة والبرامج المجتمعية في العقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock