اقتصادشركات وأعمال

شركة ميناء حاويات العقبة توقع اتفاقية تعاون وتدريب مع مديرية التربية في العقبة

وقعت شركة ميناء حاويات العقبة اتفاقية تعاون وتدريب مع مديرية التربية والتعليم في محافظة العقبة، حيث نصت الاتفاقية على أن تقوم الشركة بتدريب ضباط السلامة العامة في المدارس الحكومية التابعة للمديرية.

هذا وسيتم تنفيذ الاتفاقية على مرحلتين، حيث تشمل المرحلة الأولى عملية تدريب عشرات المعلمين والمعلمات على واجبات ضباط السلامة العامة وأسس تطبيق معايير السلامة في المدارس، وكيفية التعرف على المخاطر وتقييمها بالإضافة الى وضع الخطط للتعامل مع الطوارئ. أما المرحلة الثانية فستتضمن العمل على تأهيل إحدى المدارس لتكون نموذجاً يحتذى به.

وبدوره قال المدير التنفيذي لشركة ميناء حاويات العقبة السيد سورين ينسن “أن هذا البرنامج مثال حي وواقعي على دعم المجتمع المحلي من خلال ممثلي السلامة للمدارس الحكومية بهدف نقل المعرفة والخبرة لمعلمي ومعلمات التربية في العقبة والتي نعتقد أنها ستكون خطوة مهمة للتقليل من حوادث السلامة العامة في المدارس”.

وقالت عطوفة مديرة تربية العقبة الدكتوره سمية البرديني “جاءت هذه المبادرة بالتعاون مع شركة ميناء حاويات العقبة بهدف تدريب ضباط السلامة العامة في المدارس الحكومية على أمور السلامة العامة وايجاد بيئة آمنه في جميع مرافق المدارس ، شاكرين لهم اتاحة فرص التعاون المتبادل لتحقيق الأهداف المرجوه”.

زر الذهاب إلى الأعلى

السوق مغلق المؤشر 2710.19 0.65%

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock