شركة نسيم الدادا وشركاه تختتم حملة "بيكو" الصيفية

تسليم جائزة لأحد الفائزين في السحب  - (من المصدر)
تسليم جائزة لأحد الفائزين في السحب - (من المصدر)

عمان- احتفلت "شركة نسيم الدادا وشركاه" باختتام المرحلة الأولى من حملة بيكو الصيفية للعام 2012 التي كانت قد انطلقت في بداية شهر أيار (مايو) 2012، واستمرت حتى نهاية شهر حزيران (يونيو) الحالي، حيث تم إجراء السحب على العديد من الجوائز القيمة من ثلاجات وغسالات و شاشات "إل سي دي" والجائزة الكبرى سيارتين شفروليه سونك 2012 تم إجراء السحب على الأولى بنهاية أيار (مايو) والسحب على الثانية بنهاية حزيران (يونيو).اضافة اعلان
وأقيم الاحتفال في شارع المدينة المنوّرة بحضور سليم الدادا، نائب المدير العام لشركة "نسيم الدادا وشركاه" - وكيلة منتجات "بيكو" العالمية ومالِكة العلامة التجارية "سونا" وموزّعة منتجات "إلبا" الإيطالية في الأردن- إلى جانب مندوب عن وزارة الصناعة والتجارة ومجموعة من العملاء وموظّفي الشركة.
وتم خلال الاحتفال إجراء السحب على أسماء الفائزين وتوزيع الجوائز، إذ فاز بالجائزة الكبرى سيارة شيفروليه الثانية عبدالله. كما تم توزيع العديد من الجوائز القيّمة على الفائزين الآخرين، وشملت الجوائز 25 غسالة و10 ثلاجات و5 شاشات "إل سي دي" و25 مكنسة كهربائية. ومنذ إطلاق المسابقة، دخل في السحب العملاء الذين قاموا بشراء منتجات بقيمة 200 دينار أردني أو أكثر من معارض الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.