شركة نقل للسيارات تطلق مسابقة " عدلها على طريقتك" الثانية

شركة نقل للسيارات تطلق مسابقة " عدلها على طريقتك" الثانية
شركة نقل للسيارات تطلق مسابقة " عدلها على طريقتك" الثانية

 

نقل للسيارات تطلق مسابقة لتشجيع عشاق سيارات الغولف لوضع لمساتهم الشخصية على سياراتهم

عمان: آب 2009 - بعد النجاح الكبير الذي حققته المسابقة الأولى عام 2007، أعلنت نقل للسيارات ، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في الأردن، عن إطلاق الحملة الثانية لمسابقة "عدلها على طريقتك" والتي ستبدأ في السادس والعشرين من الشهر الجاري وتستمر طوال فترة الشهرين القادمين حيث سيطلق جميع عشاق سيارات غولف العنان لمخيلاتهم في تصميم سيارات خاصة بهم بناءً على أذواقهم الشخصية والميزات التي يفضلونها أثناء قيادتهم لسياراتهم.

اضافة اعلان

وقد دعي جميع مالكي سيارات الغولف بمختلف أصنافها، بدءاً من الجيل الأول وحتى الجيل السادس الذي أطلق في الأسواق مؤخراً، للمشاركة في المسابقة من خلال تقديم صور خاصة تظهر الشكل الجديد الذين يرغبون بأن تكون سياراتهم مصممة طبقاً له. وسوف يتم رفع جميع المشاركات على الموقع الالكتروني التابع لشركة نقل للسيارات www.nuqulautomotive.com/golf. حيث ستخضع جميع المشاركات بعد ذلك الى معاينة لجنة خاصة من الخبراء لتقييم التصاميم من النواحي العملية والجمالية والإبداعية لتحديد جوهر التصميم وكيفية عكسه لمميزات القيادة التي يفضلها كل مشارك.

هذا وسيتأهل المشاركون العشرة الذين سيصلون لمرحلة التصفيات ما قبل النهائية لدخول المرحلة الثانية من المسابقة حيث سيحصل الفائز الأول على رحلة إلى النمسا لحضور مهرجان “Worthersee” السنوي لعام2010 ، والذي من خلاله يتجمع عشاق سيارات الغولف لعرض سيارتهم المعدلة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس طارق النبر، مدير علامة فولكس واجن – الأردن في نقل للسيارات: "لقد تلقينا خلال الحملة السابقة أكثر من 300 تصميم مبتكر وقام أكثر من أحد عشر ألف شخص بزيارة موقعنا الالكتروني، ليثبت هذا النجاح مرة أخرى أن سيارات الغولف تحظى بشعبية كبيرة في السوق الأردني، ونحن نتطلع في هذا العام لمشاركة عدد أكبر من المتسابقين في محاولة لإستكشاف الإمكانيات الجديدة لإعادة تصميم سيارة الغولف".