أخبار النجوم

شطناوي يطلب من الفيصلي 12 ألفا ومفاتحة لحارس مرمى واللحام مدربا لكفرسوم (فيديو)

خالد الخطاطبة

عمان– نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
شطناوي يطلب 12 ألفا مستحقات سابقة والفيصلي يغازل حارس مرمى
طلب حارس مرمى فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد شطناوي من الإدارة، الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من الموسم الكروي الماضي، والبالغة 12 ألف دينار، كشرط للتجديد.
ووفق المعلومات، فقد تحدث الجهاز الفني للفيصلي مع حارس المرمى شطناوي، لإبداء الرغبة في تجديد عقده لموسم آخر، وهو ما رحب فيه الحارس الذي عبر عن اعتزازه باللعب في صفوف فريق بحجم الفيصلي، ولكنه اشترط للبدء في المفاوضات، الحصول على مستحقات الموسم الماضي والبالغة 12 ألف دينار.
واعتبر الشطناوي أنه ضحى كثيرا لاجل الفيصلي، خاصة عندما وافق على طلبات النادي قبل التوقيع في المرة الأخيرة، ولكنه في هذه المرة يأمل بالحصول على المستحقات المتأخرة، قبل البحث في التجديد لموسم آخر.
وكشف المصدر أن الحارس لدية رغبة في الاستمرار في الفيصلي، ولكنه وضع الكرة في ملعب الإدارة لتسديد المستحقات المتأخرة، قبل التوقيع مجددا.
وفي نفس الموضوع، علمت “الغد” أن النادي الفيصلي وعبر احد اعضاء الإدارة، اجرى اتصالا مع حارس مرمى نادي محترف (عن طريق والده)، وعرض عليه الانضمام لصفوف الفريق خلال الموسم المقبل، رغم أن الحارس مرتبط مع ناديه.
ووفق التفاصيل، فقد علم الفيصلي أن الحارس يواجه مشاكل مادية مع ناديه، ويفكر جديا بتقديم شكوى قد تقود إلى فسخ العقد، ما دفع عضو إدارة الفيصلي، لعرض انضمام الحارس إلى الفريق في حال نجح الحارس بالغاء عقده مع ناديه.
وتشير المعلومات إلى أن حارس المرمى لاذي ظهر بشكل جيد في الموسم الماضي، بدأ يفكر جديا بالموضوع، رغم ادراكه لصعوبة موافقة ناديه على فسخ العقد بالتراضي، وبالتالي اللجوء إلى تقديم شكوى في ظل عدم حصوله على مستحقات مالية متأخرة.
اللحام مدربا لكفرسوم
توصلت إدارة نادي كفرسوم، لاتفاق مع المدرب بلال اللحام، لتولي مهمة المدير الفني لفريق الكرة خلال الموسم الكروي المقبل.
وجاء الاتفاق بعد اللقاء الذي جمع رئيس النادي مع المدرب، حيث تم الاتفاق على كامل التفاصيل بما فيها تحديد مقدم العقد، وقيمة الراتب الشهري.
وينتظر أن تكون إدارة نادي كفرسوم قد عقدت اجتماعا يوم أمس، لاتخاذ قرار رسمي بتعيين اللحام، وبالتالي تحديد موعد المؤتمر الصحفي لتقديم المدرب.
وكان اللحام تولى مهمة قيادة فريق كفرسوم في منتصف دوري الدرجة الأولى تقريبا، حيث نجح في اعادة الفريق لسكة الانتصارات، وبالتالي الصعود إلى دوري المحترفين، بعد أن تصدر دوري الدرجة الأولى عن جدارة واستحقاق.
عمر طه يزور محاسب الوحدات تمهيدا للرحيل
زار لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عمر طه، محاسب النادي يوم أمس، للانتهاء من الاجراءات المالية، تمهيدا لمغادرة النادي بالتراضي رغم بقاء موسم واحد في عقده.
وفي التفاصيل، فقد طلب طه الحصول على تحريره من النادي، بسبب عدم اشراكه في المباريات، وهو ما لم يمانع به الوحدات الذي طلب من اللاعب زيارة المحاسب لاعادة المبلغ المالي الذي حصل عليه طه نظير موسمه الثاني الذي لن يكتمل في حال مغادرته، بانتظار أن يحصل عمر على مخالصة مالية ومن ثم تحريره من كشوفات النادي، ومن ثم البحث عن وجهة جديدة، علما أن اللاعب ربما يعود لناديه السابق البقعة.
المقاهي تغص بمشجعي برشلونة ويوفنتوس “فيديو”
غصت المقاهي المنتشرة في جميع انحاء المملكة، وخاصة في العاصمة عمان ليلة أول من أمس، بعدد كبير جدا من المشجعين الذين تواجدوا لمتابعة مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا، والتي جمعت فريقي برشلونة الأسباني ويوفنتوس الايطالي، وانتهت بفوز برشلونة 3-1.
وشهدت المقاهي بشكل لافت توافد اعدادا كبيرة من المشجعين، حيث اضطرت اعداد كبيرة منهم للبحث عن مقاهي اخرى في ظل عدم وجود أماكن للجلوس، خاصة وأن بعض المقاهي تشترط الحجز المبكر قبل هذه المباريات الجماهيرية.
وتفاعل الجمهور الأردني بشكل كبير مع المباراة النهائية، حيث بدا واضحا انحياز النسبة الأكبر من الشارع الرياضي الأردني للفريق الاسباني، فيما انضم عدد من مشجعي ريال مدريد الاسباني لجماهير يوفنتوس، مناكفة برفاق ميسي.
وشهدت اجواء المقاهي تفاعلا واضحا مع كل هجمة أو فرصة خطيرة، وسط حالة من الضباب المتطاير داخل المقاهي بسبب دخان الارجيل، حيث اضطر صاحب أحد المقاهي لاخراج  مخزونة من الاراجيل، لتوزيعها على الرواد الذين استهلكوا مئات الاراجيل في مقهى واحد.
لمتابعة اجواء المقاهي في عمان بالصوت والصورة، خلال مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا، زوروا موقع “الغد” الالكتروني.
فراس صالح لم يحدد وجهته
لم يحدد حارس مرمى فريق نادي الرمثا المنتهي عقده فراس صالح حتى الآن، وجهته المقبلة، في ظل تضاؤل فرص تجديد عقده مع فريق الرمثا.
فراس صالح لم يتلق عروضا جدية حتى الآن، بسبب تواجده في الفترة الماضية خارج البلاد، برفقة فريق الدرك الحائز على بطولة العالم بخماسي الكرة، بانتظار أن تشهد الأيام المقبلة مفاتحته رسميا من قبل عدد من الأندية الراغبة بتدعيم حراسة مرماها.
ويعتبر فراس من الحراس الذين ظهروا بشكل متميز خلال مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين، قبل أن تتلقف شباكه العديد من الأهداف، بسبب تدهور اداء المدافعين.
العتيبي يلوح بشكوى ضد البقعة
لوح اللاعب قيس العتيبي، بتقديم شكوى ضد نادي البقعة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة على النادي.
العتيبي الذي بات حرا بعد انتهاء عقده رسميا مع فريق البقعة، حاول خلال الفترة الماضية الحفاظ على علاقته بنادي البقعة، من خلال الحصول على مستحقاته دون اللجوء إلى تقديم شكوى لاتحاد الكرة، ولكنه لم ينجح في ذلك ما دفعه للتلويح بتقديم شكوى خلال الأيام المقبلة في حال لم يبادر النادي لدفع المستحقات التي تبلغ حوالي 3 آلاف دينار.
إلى ذلك لم يحسم العتيبي حتى الآن وجهته المقبلة، رغم تلقيه عدة عروض من أندية محلية، مفضلا التريث خاصة وأن ملامح الموسم الكروي لم تتضح حتى يوم أمس.
فريق SOS يغادر اليوم إلى بولندا للمشاركة ببطولة العالم
يغادر عمان اليوم الاثنين متوجها إلى بولندا، وفد فريق قرى الاطفال SOS، للمشاركة في بطولة العالم التي تنطلق خلال الايام القليلة المقبلة بمشاركة 32 دولة من مختلف انحاء العالم.
ويشرف على تدريب الفريق المدير الفني يوسف خاطر، الذي أكد لـ”الغد” أن فريقه اعتاد سنويا على المشاركة في هذه البطولة، التي تضم فرقا عالمية متميزة.
واوضح خاطر أن البطولة تقام وفق نظام السداسي، حيث سيمثل الأردن في هذه التظاهرة الرياضية العالمية 6 لاعبين ولاعبتين.
وأكد المدرب انه فريقه يبحث عن تحقيق نتائج جيدة في البطولة، رغم صعوبة المهمة في مواجهة فرق أوروبية متميزة.
هل يجدد العثامنة للصريح ام يرحل للحسين إربد ؟
لم يحدد اللاعب عمر عثامنة وجهته المقبلة، بعد انتهاء عقده رسميا مع فريق الصريح.
مقرب من العثامنة، اشار إلى أن اللاعب يملك خيارين يتمثلان بالتجديد للصريح، او العودة مجددا إلى ناديه السابق الحسين إربد، خاصة اذا ما تأكد بشكل رسمي تولي مدرب الصريح السابق أسامة قاسم مهمة الاشراف على تدريب فريق الحسين.

كواليس النجوم

• أحد رجال الأعمال الذي ساهم بشكل كبير في الموسم الماضي في دعم أحد الأندية المحترفة بمبالغ مالية كبيرة، انتقل الموسم الحالي لدعم فريق آخر… رجل الأعمال قام بتمويل أحد صفقات الاحتراف لناديه الجديد.
• المدير الفني لفريق ذات راس لكرة القدم هيثم الشبول، الذي تواجد في مقر اتحاد كرة القدم يوم أمس، لمناقشة العقوبة التي اتخذت بحقه بسبب تقارير حكام مباراة نهائي الكأس… التقى مع مدير دائرة الحكام، وطلب منه الطلب من الحكم الرابع للمباراة احمد فيصل، أداء اليمين بشأن الشتائم التي أطلقها الشبول ضد الحكم -وفق مزاعم فيصل- والتي أنكرها المدير الفني… محمود أكد أن المدرب لا يحق له طلب قسم اليمين، باعتباره من شأن اللجنة.
• المدير الفني لفريق النادي الفيصلي راتب العوضات، اتصل باللاعب يوسف النبر، وطلب منه الحضور إلى مقر النادي لمناقشة موضوع تجديد عقده مع الفريق… النبر أبلغ العوضات أنه سيكون جاهزا لمناقشة عرض التجديد.
• المدرب ديان صالح الذي وقع مؤخرا على كشوفات فريق نادي هلال القدس، اتفق مع إدارة النادي الفلسطيني على إلغاء التعاقد في حال لم يحصل على تصريح لدخول الأراضي المحتلة…صالح اشترط أيضا السماح له بالعودة إلى عمان خلال شهر آب (أغسطس) المقبل، للمشاركة في دورة المدربين المحترفين، ما دفع هلال القدس لاقتراح إقامة معسكر تدريبي في عمان في تلك الفترة.
• الحكم احمد يعقوب، يغادر اليوم الاثنين إلى ماليزيا، للمشاركة في دورة حكام النخبة.
• مدرب فريق البقعة لكرة القدم اسلام جلال، عاد أول من أمس من الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة… الإدارة يتوقع أن تجتمع اليوم، لحسم موضوع المدير الفني.
• لاعب فريق الوحدات لكرة القدم المنتهي عقده محمود شلباية، غادر إلى مدينة العقبة رفقة العائلة، في إجازة خاصة، مستثمرا توقف المنافسات.
• نادي اليرموك استلم من لاعبه السابق ياسين البخيت مبلغ 4 آلاف دينار، دفعة أولى من مستحقات النادي من احتراف اللاعب في السعودية، على أن يقوم ياسين لاحقا بدفع مبلغ 11 ألف دينار على دفعتين، وبالتالي سداد كامل مستحقات اليرموك… الاتفاق على هذه الآلية جاء بعد جلسة ايجابية بين النادي واللاعب.
• نادي الرمثا أجرى اتصالا مع اللاعب العائد من رحلة احتراف في صفوف فريق هجر السعودي علاء الشقران، لعرض عودته مجددا لصفوف الفريق… اللاعب رفض العرض في الوقت الحالي، بداعي انتظاره لعقد خارجي… اللاعب مرشح للعودة للفريق في حال لم تنجح مساعيه في الحصول على عقد في الخليج.
• أحد أندية العاصمة، بدأ يفكر جديا تقديم عرض للمدير الفني عبدالله أبو زمع، لتولي مهمة تدريب الفريق، في ظل الأنباء التي تحدثت عن إعلان أبو زمع أن مهمته المقبلة لن تكون مع الوحدات… أبو زمع سبق أن تلقى مغازلة من ناديين محترفين، قبل مغادرته في رحلة سياحية إلى تركيا، بانتظار دراسة المدرب العرضيين، تمهيدا للرد النهائي قريبا.

khaled.khatatbeh@alghad.jo

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لنرتقي ولترتقي الانديه الاردنيه في العقود الجديدة
    من حق الجماهير والاعلاميون ان يتابعوا تحركات اللاعبين المحليين في تناقلاتهم ونشكر جريدتنا الغد على الجهد الذي تقوم به في متابعة التنقلات
    للاسف الشديد ونحن في الاحتراف في كرة القدم الاردنيه ومع احترامي لجميع اللاعبين مستوى اللاعبين الاردنين في عالم الاحتراف وحسب اللوائح والتصنيف الدولي نحن في مرحلة الحضانة في عالم الاحتراف والغريب ان جميع الانديه مفلسه
    والاتحاد كرة القدم مفلس ايضا
    كيف نستطيع ان نرتقي ونطور واقع كرة القدم
    نتمنى بهذا العام الجديد ان تساعد الشركات والبنوك جميع الانديه في التغلب على الضائقة الماديه التي تعاني منها الانديه حتى ترتقي وترتقي في التعاقد مع لاعبين محترفين حقيقين
    جميع العقود التي ابرمت عقود مخيبة للامال وللخلف دور
    ولجريدتنا الغد كل الشكر

  2. عمان
    علينا ان نعترف جميعا انه لا يوجد منظومة احتراف في الاردن انديه فقيره ولاعبين افقر يلهثون وراء انديتهم للحصول على مستحقاتهم واتحاد غيرعادل بقراراتهم واغلب الاوقات لا يملكون حل المشا كل كبيره كانت ام صغيره بصراحه الكل في تخبط ووعود كاذبه وضحك على اللحه حتى وصلناالى كرة قدم فاشله ودوري فاشل حتى الدول التي عندها حروب اصبحت تتفوق على الانديه الاردنيه في المسابقات الدوليه وهذا كله سببه الاتحاد وقراراته الغير عادله بحق الانديه واللاعبين واخيرا نتمنى التوفيق لكل الانديه الاردنيه

  3. شطناوي صبر ونال
    لا تنسوا انو عامر شفيع آخر خمس مباريات كل الاهداف اللي تحققت في مرماه كانت قبل خط الثمانية عشر لكن للأسف ينقصنا المحللين الرياضيين

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock