;
آخر الأخبار الرياضةالرياضة

شعبان وأبو جاموس ينهيان رالي الكويت في المركزين الثالث والرابع بفئة “ميرك 2”

أيمن وجيه الخطيب

عمان – حل المتسابق شادي شعبان وملاحه سامي فليفل على متن ايفو 9، في المركز السادس بزمن 1.56.11.6 ساعة، في الترتيب العام لرالي الكويت، الجولة الثالثة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، الذي اختتمت منافساته أمس، كمل حل ثالثا في فئة “ميرك 2”.

واحتل المتسابق عيسى أبو جاموس وملاحه عماد جمعة على متن سيارة ايفو 9، المركز السابع في الترتيب العام بزمن 2:05:43.8 ساعتين والمركز الرابع في” ميرك 2”.

شعبان وأبو جاموس يواصلان المنافسة وانسحاب الشرفا وجمعة من رالي الكويت

وأكمل منافسات الرالي 7 سيارات من أصل 14 سيارة. وكان قد انسحب أول من أمس المتسابق إيهاب الشرفا وملاحه يوسف جمعة على متن سيارة ايفو 10، في المرحلة الأولى بسبب عطل ميكانيكي في السيارة، حيث حل في المركز الخامس في فئة “ميرك 2” والحادي عشر في الترتيب العام بزمن 1.55.31.4 ساعة، والأمر نفسه انطبق خالد جمعة وملاحه طارق الطاهر على متن سيارة ايفو 10، في المرحلة الرابعة بسبب عطل فني في السيارة.

وفجر المتسابق القطري خالد السويدي وملاحه هيوجو مجاليس على متن سيارة سكودا فابيا ايفو مفاجأة مدوية بفوزه بالرالي بزمن 1.31.11.3 ساعة، تاركا خلفه بطل الراليات القطري ناصر العطية، في المركز الثاني بفارق 38.1 ثانية، ومنافسه القوي الكويتي مشاري الظفيري الذي تصدر أول ايام الرالي في المركز الثالث.

وتعرضت سيارة العماني عبد الله الرواحي وملاحه عطا الحمود لأضرار في مقدمة السيارة، أدى إلى إحداث عطل في “روديتر” السيارة، ما جعله يتراجع للمركز العاشر وينسحب.

وقال شادي شعبان في تصريحات خاصة بـ”الغد”: “تقدم المتسابق القطري ناصر خليفة العطية، علينا بعد أن اخطأ الطريق، ما شكل الغبار في الطريق وانعدمت الرؤيا لدينا، لنفقد الوقت، كنا نريد تقديم اعتراض بما حصل إلا أننا لم نفعل”.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock