آخر الأخبار الرياضةالرياضة

شعبان وأبو جاموس يواصلان المنافسة وانسحاب الشرفا وجمعة من رالي الكويت

أيمن وجيه الخطيب

عمان – جاء المتسابق شادي شعبان وملاحه سامي فليفل على متن ايفو 9 أمس، في المركز الثامن بزمن 1.12.35.5 ساعة، في الترتيب العام لرالي الكويت، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، كما حل شعبان في المركز الثالث في فئة “ميرك 2.

من ناحيته، اختل المتسابق عيسى أبو جاموس وملاحه عماد جمعة على متن سيارة ايفو 9، المركز التاسع في الترتيب العام بزمن 1.14.00.3 ساعة، وجاء ابو جاموس في المركز الرابع في “ميرك 2”.

المتسابقون الأردنيون يبحثون عن اللقب في رالي الكويت

وانسحب المتسابق إيهاب الشرفا وملاحه يوسف جمعة على متن سيارة ايفو 10، في المرحلة الأولى بسبب عطل ميكانيكي في السيارة، حيث حل في المركز الخامس في فئة “ميرك 2” َوالحادي عشر في الترتيب العام بزمن 1.55.31.4 ساعة، ولن يتمكن من استكمال الرالي اليوم.

وقال يوسف جمعة لـ”الغد”: أثناء منافسات المرحلة الأولى من الرالي، تعرضت السيارة لأضرار كبيرة. لن تمكننا من إكمال الرالي. كما نطمح بإنجاز جديدة لمواكبة تصدرنا لفئة “ميرك 2″، نأمل في تحقيق ذلك في راليات الشرق الأوسط المقبلة”.

والأمر نفسه انطبق خالد جمعة وملاحه طارق الطاهر على متن سيارة ايفو 10، في المرحلة الرابعة بسبب عطل فني في السيارة، وقال الطاهر في تصريحات خاصة بـ”الغد”: “خضنا منافسات رالي الكويت للمنافسة في فئة “ميرك 2″، قدمنا افضل ما لدينا في أول 3 مراحل من الرالي، وتوقفنا في المرحلة الرابعة. بسبب عطل فني في كهرباء السيارة، كنا نحتل المركز الثالث في فئتنا، وبعد الاطلاع على الأضرار وجدنا انها كثيرة، ولن نتمكن مع الأسف استكمال منافسات الرالي، ونتمنى التوفيق للجميع”.

على صعيد متصل، فجر المتسابق الكويتي مشاري الظفيري مفاجأه من العيار الثقيل عندما حل في المركز الأول إلى جانب ملاحه القطري ناصر الكواري على متن سيارة سكودا فابيا بزمن 55.48.5 دقيقة، تاركا خلفه بطل الشرق الأوسط للراليات ناصر العطية في المركز الرابع بفارق 2.13.4 دقيقة.

وتعرضت سيارة العماني عبد الله الرواحي وملاحه عطا الحمود لأضرار في مقدمة السيارة، أدى إلى إحداث عطل في “روديتر” السيارة، ما جعله يتراجع للمركز العاشر.

وتشتعل المنافسة في منافسات الرالي في مراحله الختامية اليوم، بين الكويتي الظفيري والقطرى العطية ومواطنه عبد العزيز الكواري، فيما يبحث كل من شعبان وأبو جاموس عن لقب فئتهما.

وسيخوض المتسابقون اليوم 4 مراحل، وتبلغ المسافة الإجمالية للرالي 494.57 كم، منها 180.68 كم مرحلة خاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock