آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

فيتال يؤكد جاهزية “النشامى” للقاء فلسطين (فيديو)

مدرب فلسطين يشيد بسيطرة "النشامى" 

أبو ظبي – الغد – أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم فيتال، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين الذي يسبق مباراة ” النشامى ” مع المنتخب لفلسطيني التي ستقام عند الساعة 3.30 مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، في ختام منافسات المجموعة في الدور الأول من البطولة، أن ” النشامى ” جاهزون للمنافسة في البطولة الآسيوية.

وأشار المدرب البلجيكي في المؤتمر الصحفي الذي، بحضور حارس المرمى عامر شفيع، إلى أن لديه 23 لاعبا يثق بهم، وهم قادرون على تمثيل مشرف للنشامى في البطولة، لافتا النظر الى غياب موسى التعمري عن مباراة اليوم بسبب الحرمان، إلى جانب غياب سالم عجالين ويوسف الرواشدة للاصابة.

ووجه فيتال الشكر والتقدير الى الجمهور الأردني الذي ساند المنتخب في المباراتين الاخيرتين خاصة امام سورية، معتبرا ان تشجيع الجمهور يعتبر مهما للاعبين في طريق البحث عن نتائج ايجابية.

ولفت المدرب الى انه يفكر حاليا بمباراة المنتخب امام فلسطين، ولا يتطلع لاشياء اخرى.

وعن لقائه بسمو الأمير علي في الايام الماضية، اعتبر فيتال ان سمو الأمير علي بن الحسين يعتبر داعما كبيرا للمنتخب، وانه حريص على الاطمئنان الدائم على اوضاع اللاعبين.

وفيما يتعلق بمباراة دور الستة عشر، أكد المدرب البلجيكي انه لا يخشى احدا، لانه يملك الثقة الكاملة بلاعبيه، مشيرا الى ان الفريق الخائف عادة ما يكون الاقرب للخسارة، لافتا النظر إلى أنه ورغم عدم معرفة الخصم في الدور القادم، الا انه حريص على متابعة جميع المنتخبات من خلال حضور المباريات عبر الشاشة الصغيرة للاطلاع على الفرق ورصد نقاط القوة والضعف.

شفيع: سعداء بدعم الملك

عبر قائد المنتخب الوطني عامر شفيع، عن فخر اللاعبين وسعادتهم، بمتابعة جلالة الملك عبدالله الثاني لمباريات المنتخب، مشيرا الى ان هذا ليس بغريب على جلالته الذي يحرص دائما على دعم وتحفيز المنتخب في جميع المحافل.

كما اشاد شفيع بسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، على متابعته ووقوفه خلف انجازات الكرة الأردنية.

وعن تواجده في 4 نهائيات اسيوية قال شفيع: حضورنا الاولى في العام 2004 في الصين بقيادة الراحل محمود الجوهري كان مميزا، وعاصرت جيلا متميزا من اللاعبين، وانا فخور بمعاصرة أربعة اجيال، مشددا على أن اللاعبين يدركون الان في نهائيات 2019 انهم مطالبون بمزيد من النتائج.

واضاف: سعيد بالمشاركة الرابعة في النهائيات الاسيوية، واسعى حاليا للمحافظة على نظافة شباكي لان ذلك يعزز ثقة اللاعبين بانفسهم بحثا عن مزيد من التميز.

وعن مباراة المنتخب امام فلسطين، اعتبر شفيع أن المنتخب ينظر لكل مباراة بانها بطولة، ويبحث فيها دائما عن الفوز، مشيرا الى أن كل منتخب من حقه البحث عن الفوز، ونحن في المنتخب طموحنا تحقيق النقاط الثلاث لاسعاد جماهيرنا، موجها الشكر والتقدير إلى الجمهور الذي ساهم في دعم المنتخب.

 

 

مدرب فلسطين يشيد بسيطرة “النشامى” 

اشاد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم نور الدين ولد علي، بقوة المنتخب الوطني في مبارتيه امام استراليا وسورية، مشيرا الى أن النشامى سيطروا على المجموعة الثانية بامتياز.

وبارك المدرب للنشامى تأهلهم المستحق الى الدور الثاني، معتبرا ان هذا التأهل جاء عن جدارة واستحقاق.

وعن مواجهة المنتخب الفلسطيني مع المنتخب الوطني اليوم، اشار المدرب الجزائري الى ان فريقه مستعد لهذه المباراة، وانه اعد الحلول الهجومية المناسبة بحثا عن التسجيل، في ظل حاجة منتخبه للفوز.

ولفت ولد علي الى ان لاعبيه يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في المباراة، لا سيما وأن فوزهم سيدخلهم التاريخ.

وعن تقييمه لاداء المنتخب وكيفية التعامل معه، قال المدرب: المنتخب الأردني لعب باسلوبين مختلفين في المباراتين امام سورية واستراليا، ونحن وضعنا جميع الاحتمالات لهذه المواجهة.

واختتم المدرب الجزائري حديثه بالتأكيد على سعيه والمنتخب لاسعاد الشارع الرياضي الفلسطيني الذي يتوق لهذه الفرحة..

اما لاعب المنتخب الفلسطيني عدي الدباغ، فقد أكد جاهزيته وزملائه لهذه المباراة التي يبحث فيها المنتخب الفلسطيني عن الفوز.

واضاف: مباراة اليوم هي مهمة وحاسمة للمنتخب الفلسطيني، وهي مباراة لها طعم خاص كونها تجمع الشقيقين الأردني والفلسطيني.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock