الكرك

شكاوى من تعطل “التصوير الطبقي” بغور الصافي

محمد العشيبات

الأغوار الجنوبية – شكا عدد من مراجعي مستشفى غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبية من تعطل جهاز التصوير الطبقي منذ 7 أشهر، ما يضطرهم إلى قطع مسافات خارج اللواء للحصول على صورة طبقية.
 وأكدوا أن تكلفة الحصول على صورة طبقية في المستشفات الخاصة تتجاوز 100 دينار، فيما أغلب الأسر في منطقة الأغوار الجنوبية تعاني من فقر شديد يمنعهم من الحصول على تلك الصورة.
 واشاروا إلى ان المنطقة تقع على طريق دولي تكثر عليه حوادث السير، لافتين  ان  هناك أشخاصا يصابون بحوادث سير ويصعب تحويلهم للحصول على صورة طبقية نظرا لسوء حالتهم الصحية.
 وطالب المواطن محمد العشوش  بالإسراع في إصلاح الجهاز او عمل تحويل للمرضى إلى مستشفيات حكومية على نفقة التأمين الصحي، مشيرا إلى انهم يتكبدون مصاريف نقل مرضاهم الى مستشفيات خارج اللواء.
واشار المواطن أحمد الشعار إلى أن تكلفة الصورة الطبقية في المستشفيات الخاصة تصل إلى أكثر من 100 دينار، مضيفا أن ذلك يشكل معاناة حقيقية للفقراء من أبناء الأغوار الجنوبية الذين تقل دخولهم عن 200  دينار شهريا، مشيرا إلى أن هناك مرضى لا يستطيعون توفير أجرة الصورة الطبقية. من جهته، اكد المدير الاداري في مستشفى غور الصافي محمود العونة ان الوزارة انتهت من شراء جهاز يعمل على توريد الكهرباء لجهاز التصوير الطبقي،  مشيرا الى ان سبب تعطل الجهاز جاء نتيجة تذبذب التيار الكهربائي المستمر في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock