أخبار النجوم

شكوى الداود والبزور أمام الاتحاد وحسونة لن يشتكي “الجيش” والعتيبي للسعودية وعبدالحليم يغيب 6 أشهر

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
الاتحاد ينظر في شكوى الداود والبزور
ينظر اتحاد كرة القدم في الشكوى التي تقدم بها المدير الفني السابق لفريق الحسين إربد الدكتور راتب الداود ضد ناديه، والتي يطالب فيها بمنحه راتب 7 أشهر “4 أشهر مستحقات و3 أشهر قيمة العقد الجزائي”، بعد فسخ النادي للعقد بين الطرفين.
وأشار الداود في تصريح لـ”الغد” إلى ثقته بإنصافه من قبل الاتحاد، خاصة وأن قضيته واضحة ولا لبس فيها.
كما ينظر الاتحاد ايضا في نفس الجلسة، بالشكوى التي تقدم بها اللاعب وسيم البزور ضد ناديه السابق شباب الأردن، والتي يطالب فيها بالحصول على مبلغ يصل إلى 4500 دينار.
يشار إلى ان الاتحاد لم ينظر حتى الآن بقضية اللاعب مؤيد أبو كشك.
عبدالحليم يغيب 6 أشهر
يغيب لاعب المنتخب الوطني ونادي الوحدات لكرة القدم أحمد عبدالحليم عن الملاعب لمدة 6 أشهر، بعد خضوعه أمس لعملية في الركبة، في مستشفى عمان الجراحي، وبإشراف الدكتور عرفات الديسي، الذي أكد أن اللاعب يحتاج للتغيب لمدة 6 أشهر عن الملاعب، بعدما أثبتت العملية أن عبدالحليم عانى من قطع كامل في الرباط الصليبي والغضروف الوحشي.
وقال الديسي لـ”الغد” عقب العملية: “أثبتت العملية دقة تشخيصي الأولي للإصابة، حيث تبينت إصابة اللاعب بقطع كامل في الرباط الصليبي بخلاف أحاديث البعض عن قطع جزئي، وهذا يتطلب من اللاعب الابتعاد عن الملاعب لمدة 6 أشهر”، مشيرا الى أنه وضع برنامجا تأهيليا لعبدالحليم للمباشرة به تمهيدا للعودة الى المنافسات.
وأثنى الديسي على إدارة مستشفى عمان الجراحي التي وضعت اللاعب في الجناح الملكي للمستشفى، بعدما علمت باهتمام رئيس اتحاد كرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين بإصابة اللاعب كما هو اهتمام سموه بجميع اللاعبين.
السلمان يظهر أمام الهلال
بات لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم سليمان السلمان المحترف في صفوف فريق الوحدة السعودي، مرشحا للظهور كلاعب أساسي في تشكيلة فريق الوحدة في مباراته امام الهلال الجمعة المقبل، في نهائي كأس ولي العهد السعودي.
وجاءت هذه الترشيحات، بعد التصريحات التي أدلى بها المدرب المصري لفريق الوحدة مختار مختار، والتي أشاد بها بأداء السلمان في المباراتين الأخيرتين، الأمر الذي يرشحه للظهور كلاعب أساسي أمام الهلال في المباراة النهائية التي ستقام في مكة المكرمة.
بدوره وفي حديثه لـ”الغد” من السعودية، أكد السلمان أنه تلقى إشادة واسعة في المباراتين الأخيرتين واللتين شارك بهما كلاعب أساسي بعد جلوس طويل على مقاعد البدلاء، مؤكدا ان المدرب مختار أوصل إليه رسالة بأنه سيكون لاعبا أساسيا في النهائي أمام الهلال.
حسونة لن يشتكي على “الجيش”
أكد اللاعب حسونة الشيخ انه لن يقوم برفع شكوى ضد نادي الجيش السوري، بسبب عدم حصوله على كامل مستحقاته المالية قبل فسخ العقد بين الطرفين.
وأشار الشيخ إلى أنه لا يريد تصعيد الأمور، خاصة وأنه يرغب بعلاقات طيبة مع فريقه السابق الجيش السوري.
ويواصل حسونة تدريباته مع فريق الفيصلي، بانتظار العودة لمشاركته المنافسات اعتبارا من الموسم المقبل، بعد الاتفاق بين الطرفين على كامل التفاصيل، خاصة وأن حسونة مرتبط مع الفيصلي لمدة عامين.
وكان حسونة قد رفض مشاركة الجيش السوري أمام الفيصلي بكأس الاتحاد الاسيوي، احتراما للفيصلي وجمهوره.
عوض راغب يغادر “حطين” السوري
يمضي المحترف في صفوف فريق حطين السوري لكرة القدم عوض راغب، إجازة في عمان بين الأهل والأصدقاء، في ظل توقف الدوري السوري حتى إشعار آخر.
واستأذن راغب فريقه السوري للعودة إلى عمان في إجازة لمدة 10 أيام، في ظل عدم اتضاح الرؤيا بشأن استئناف المباريات.
وينتظر أن يغادر اللاعب عائدا إلى نادي حطين يوم 18 الحالي لمواصلة التدريبات، بانتظار الإعلان الرسمي عن مصير المباريات.
اليرموك يسمح للعتيبي بالسفر إلى السعودية
سمحت إدارة نادي اليرموك للاعب فريقها الكروي المعار من عين كارم، بالتوجه إلى السعودية، للخضوع لفترة اختبار في صفوف فريق الفيصلي السعودي، قبل العودة إلى عمان، حيث غادر اللاعب عمان أمس.
وجاءت موافقة اليرموك في إطار سياستها بعدم الوقوف أمام مصلحة لاعبيها في حال تلقوا عروضا احترافية مغرية، علما أن اللاعب يغيب عن مباراة اليرموك والرمثا الجمعة المقبل بسبب طرده في المباراة الأخيرة.
إلى ذلك، يتوجه اليرموك لإقامة معسكر مغلق للفريق في أحد فنادق إربد مساء الخميس المقبل، استعدادا للقاء الرمثا في اليوم التالي بحثا عن مركز أفضل بالدوري.
يشار إلى أن اليرموك لن يجدد مع المحترف النيجيري ايكي انستا، بناء على رغبة اللاعب نفسه بالمغادرة إلى بلاده.
البرازيلي مانويل يضع برنامجا تدريبيا للمحارمة
وضع مدرب اللياقة البدنية في المنتخب الوطني لكرة القدم البرازيلي مانويل، برنامجا تدريبيا للاعب مهند المحارمة تمهيدا لعودته للملاعب قريبا.
وبدأ مانويل تأهيل اللاعب للمباريات، اعتبارا من أول من أمس، حيث يشارك اللاعب في تدريبات تجرى في قاعة اللياقة البدنية في اتحاد الكرة، إضافة إلى تدريبات في الملاعب.
يشار إلى أن مانويل يشرف أيضا على تدريب عدد من لاعبي المنتخب العائدين للتو من الإصابات أمثال حاتم عقل، بانتظار عودة اللاعب أحمد عبدالحليم الذي خضع لعملية.
اجتماع سري
اجتماع “سري” جرى عقب مباراة الجزيرة والوحدات، وجمع لاعب الجزيرة رائد النواطير برئيس النادي سمير منصور، بحضور وكيل أعمال اللاعب سامر الحوراني، حيث تم بحث موضوع تجديد النواطير لعقده مع الجزيرة الذي ينتهي خلال أيلول (سبتمبر) المقبل.
كواليس النجوم
• إدارة نادي الحسين إربد عقدت أول من أمس، اجتماعا مطولا مع الجهاز الفني بقيادة أسامة قاسم، لتقييم المباراة الأخيرة أمام الفيصلي، ومتابعة تحضيرات الفريق لمباراتيه المقبلتين أمام الوحدات ومنشية بني حسن، بحثا عن الهروب من شبح الهبوط… الإدارة أبدعت استعدادها لتوفير كافة متطلبات اللاعبين بحثا عن الفوز.
• رئيس نادي الحسين اربد السابق فارس حجازي، ما زال يحرص على متابعة مباريات فريق الحسين لكرة القدم في مبارياته المصيرية بالدوري بعد تهديده بالهبوط للدرجة الأولى… حجازي يتابع الفريق بلهفة خشية من الهبوط.
• عدد كبير من لاعبي فريق شباب الأردن لكرة القدم، تنتهي عقودهم قريبا، وقبل انطلاق الموسم الكروي المقبل.. البعض راح يبحث عن عقود جديدة في حال لم يجدد النادي عقودهم وفق مطالبهم الجديدة.
• لاعب فريق منشية بني حسن اياد شديفات، تعرض لاصابة في الركبة أمام فريق الوحدات، استدعت نقله للمستشفى.. الفحوصات أشارت إلى امكانية غيابه عن الملاعب لمدة شهر.
• إدارة النادي العربي تحرص خلال الأيام الحالية، على متابعة تدريبات فريق الكرة، واصطحاب الحلويات والفواكه للاعبين، لتحفيزهم على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام البقعة… الادارة وضعت مكافآت مالية للاعبين في حال تحقيق الفوز.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock