آخر الأخبار الرياضة

شلباية يظفر بلقب “دولية” عمان الثانية للتنس

عمان– الغد- ظفر لاعب المنتخب الوطني للتنس عبدالله شلباية، بلقب فردي الشباب في بطولة عمان الدولية الثانية للتنس للشباب تحت 18 عاما، والتي نظمها اتحاد التنس على ملاعبه بمدينة الحسين للشباب.

وجاء فوز شلباية بلقب فردي الذكور، إثر تغلبه في المباراة النهائية التي أقيمت في ختام البطولة أمس، على لاعب المنتخب الهندي ساي كارتيك ريدي بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-4، 6-3.

وسبق أن فاز اللاعب شلباية، بلقب مسابقة الفردي لبطولة عمان الدولية الأولى، وذلك عقب فوزه في المباراة النهائية على نفس اللاعب الهندي كارتيك ريدي بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-2، 7-5.  

وفازت اللاعبة المصرية ياسمين مصطفى، بلقب فردي السيدات بعد تفوقها في المباراة النهائية على لاعبة المنتخب الهندي مليكا ماراث بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 6-1، 0-6، 6-4. 

وفاز الثنائي الأردني رندة القدسي وهيا جودة بلقب زوجي الشابات،  بعد تغلبهن في المباراة النهائية على الثنائي سمرة أكسو من تركيا وسارة الغزولي من مصر بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-3، 7-6.

وفي مسابقة زوجي الرجال، فاز باللقب الثنائي أليكس لو من كندا وكيفن باتيل من الهند، بفوزهما في النهائي على الثنائي أرجون من الولايات المتحدة، وساي كارتيك ريدي من الهند بنتيجة 2-0. 

وفي ختام المنافسات توج أمين سر اتحاد التنس موسى العودات اللاعبين واللاعبات الفائزات بالقاب الفئات المختلفة. 

وكان اتحاد اللعبة، قد نظم بطولة عمان الدولية للتنس من نسختين جرت منافساتهما على مدار أسبوعين، برعاية رئيس اتحاد التنس المهندس حازم عدس، وهي بطولة سنوية يشارك فيها عدد كبير من لاعبي ولاعبات التنس من الأردن وعدة دول عربية وأجنبية، وتمثل فرصا نوعية للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية، للاستمرار في أجواء المنافسة، والاحتكاك مع منافسين من خارج الأردن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock