شنايدر تفوز ببطولة غولد كوست للمرة الثانية

شنايدر تفوز ببطولة غولد كوست للمرة الثانية
شنايدر تفوز ببطولة غولد كوست للمرة الثانية


 غولد كوست (أستراليا) - حرمت لاعبة التنس السويسرية باتي شنايدر اللاعبة الاسترالية سامنثا ستوسر من تحقيق حلمها بالفوز بأول ألقابها في مشوارها المهني امس السبت بتغلبها عليها 1-6 و6-3 و7-5 في نهائي بطولة غولد كوست لتنس السيدات البالغ مجموع جوائزها 170 ألف دولار.

اضافة اعلان


 أضافت شنايدر اللقب التاسع لها في مشوارها المهني والثاني بالنسبة لها في بطولة غولد كوست الاسترالية بينما حرمت ستوسر من النجاح في أول فرصة كبرى تتاح لها للفوز بأحد ألقاب الاتحاد العالمي للاعبات التنس المحترفات.


 وحسنت شنايدر من سجل نتائجها ببطولة غولد جوست إلى 17 فوزا مقابل ست هزائم ولا يفصلها عن صاحبة الرقم القياسي للانتصارات بالبطولة نفسها اليابانية آي سوجيياما سوى فوز واحد.


 ولم تستطع ستوسر (20 عاما) تمديد سلسلة انتصاراتها بالبطولة لابعد من الدور نصف النهائي الذي تغلبت فيه على الايطالية سيلفيا فارينا إليا المصنفة الخامسة بالبطولة لتصبح أول أسترالية تتأهل إلى الدور النهائي لبطولة جولد كوست منذ عام .1997


 وبرغم هزيمة ستوسر أمام شنايدر امس الا أن هذا لا يقلل من حجم المجهود الذي بذلته خلال المباراة التي استغرقت ساعتين ونجحت ستوسر خلالها في إنقاذ نقطتين حاسمتين.


 سبق لشنايدر الفوز بلقب بطولة غولد كوست عام .1999 ويبدو أن تغلب ستوسر عليها في المجموعة الاولى خلال 17 دقيقة فقط كان أشبه بنداء الاستفاقة لشنايدر التي حسمت المجموعتين التاليتين لصالحها لتفوز باللقب.