رياضة عربية وعالمية

شوماخر يقرر مصيره قبل حزيران المقبل

 برلين – اكد المدير الفني لفريق فيراري روس براون انه يتعين على السائق الالماني ميكايل، بطل العالم 7 مرات في سباقات سيارات الفورمولا واحد، ان يقرر مصيره مع الفريق في مهلة اقصاها “حزيران/يونيو او حتى ايار/مايو”.


وقال براون في تصريح نشرته صحيفة “فرانكفورتر الغماينن تسايتونغ” يوم امس الاثنين “لا نوجه اليه انذارا نهائيا، لكني مقتنع بأن ميكايل سيبلغ فيراري بقراره في فترة اقصاها حزيران/يونيو او حتى ايار/مايو”.


وقد ابقى ميكايل شوماخر (37 عاما) الذي ينتهي عقده مع فيراري هذا الموسم، الامور غامضة اذ المح في آن معا الى امكانية البقاء مع فريقه الحالي او الانتقال الى فريق آخر او وضع حد لمسيرته.


ويعتبر براون المقرب من ميكايل والذي يعمل مع الفريق “الاحمر” منذ 1996، انه “لا يوجد اي عذر جسدي للبطل الالماني لاعلان اعتزاله”، لكن المهندس البريطاني اعترف في الوقت نفسه بان السائق “يريد قيادة سيارة تسمح له بتحقيق الانتصارات، وهذا الامر يعود الينا في تقديم تلك السيارة واعتقد بأننا استطعنا حل الكثير من مشاكلنا”.


وكان ميكايل احرز 5 القاب متتالية على متن فيراري من 2000 الى 2004، وهو يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 11 نقطة بعد 3 جولات من بطولة العالم بفارق 17 نقطة عن سائق رينو الاسباني حامل اللقب في الموسم الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock