شركات وأعمال

“شيراتون” يطفئ أنواره دعما للحدث البيئي العالمي “ساعة الأرض”

عمان- تسليطاً للضوء على التغير المناخي ودعماً للحدث البيئي العالمي “ساعة الأرض”، قام فندق “شيراتون عمّان النبيل”، بإطفاء الأنوار من الساعة الثامنة والنصف حتى التاسعة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 24 آذار (مارس) الحالي، موجهاً بذلك رسالة قوية حول أهمية التوعية البيئية واتخاذ الإجراءات المناسبة للحفاظ على البيئة. وتم إنشاء هذا الحدث البيئي العالمي السنوي من قِبَل الصندوق العالمي للطبيعة (WWF) منذ 11 عاماً لتأكيد خطر الاحتباس الحراري.
واتخذ فندق “شيراتون عمّان النبيل”، عدداً من الإجراءات كجزء من مشاركته بهذا الحدث؛ كإطفاء الأنوار الداخلية غير الضرورية وإشعال الشموع عوضاً عنها على طول الأروقة والممرات. كما تم تبيلغ الضيوف حول مشاركة الفندق باحتفالات ساعة الأرض من خلال رسائل البريد الصوتي والتلفزيون داخل الغرف. كما شارك الفندق في حملة “ماريوت” الدولية لجمع التبرعات للصندوق العالمي للطبيعة، وقام موظفو الفندق إلى جانب عدد من موظفي فنادق “ماريوت” الدولية الموجودة في الأردن، ممثلة بفندق ساينت ريجيس، وفنادق ماريوت عمّان، البحر الميت والبترا، بغرس عدد من الأشجار احتفالاً بهذه المناسبة.
وقالت دينيز ناجوب، نائب رئيس الاستدامة وتعدد الموردين في “ماريوت” الدولية: “إنه لشرف لنا أن ندعم ساعة الأرض لأنها تعكس مدى حرص ماريوت الدولية في الحفاظ على البيئة”، وأضافت: “يلعب قطاع الأعمال اليوم دوراً حاسماً في معالجة القضايا الاجتماعية والبيئية الأكثر إلحاحاً في العالم، بما في ذلك تغير المناخ. وتعكس ساعة الأرض فلسفتنا التي نهدف إلى ممارستها على مدار العام من خلال منصتنا الخاصة بالاستدامة والتأثير المجتمعي (Serve 360)”.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
43 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock