آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

شيرغو الكردي يواصل تألقه في بطولة كأس ملك البحرين

عمان – الغد – واصل نجم المنتخب الوطني بالجولف شيرغو الكردي، تألق في المحافل الدولية، عندما نجح بالتأهل للدور النهائي لبطولة كأس ملك البحرين، والتي اختتمت منافساتها في على ملاعب النادي الملكي بالعاصمة البحرينية المنامة بمشاركة اكثر من 99 لاعبا اغلبهم من ابرز محترفي اللعبة في العالم.

“الفتى الذهبي” شيرغو حل بالمركز التاسع برصيد ضربتين فوق المعدل، وتأهل للمرحلة الحاسمة للمرة الثانية على التوالي، واستحق جائزة المركز التاسع للاعبين الهواة وحل بالمركز الثامن والعشرين بين عمالقة اللعبة المحترفين، فيما ذهب اللقب للانجليزي لوك جوي بنتيجة 13 ضربة فوق المعدل.

وحظيت البطولة بأهمية كبيرة في سلسلة البطولات التي تمنح نقاط تصنيفية وقد شارك شيرغو فيها لأول مرة وهو لم يبلغ 13 عاما، واستطاع خطف الأضواء بتأهله الى الأدوار الحاسمة، حيث انه اللاعب الأردني الوحيد الذي وصل الى الأدوار الحاسمة فيما تأهل من الوطن العربي برفقته في هذه النسخة لاعبين من المغرب ومصر.

وتغلب شيرغو على بعض الاعراض الصحية التي رافقته في بطولة المينا تور والتي اقيمت الاسبوع الماضي على ملاعب واحة آيلة للجولف، وملازمة الحالة الصحية في بطولة البحرين، الا انه تغلب عليها وقدم أداء يؤكد نجوميته ورغبته في تحقيق الإنجاز، بيد ان شيرغو يواصل رحلة العلاج، في محاولات للمشاركة في البطولة العربية للرجال والتي ستنطلق في المملكة المغربية في العاشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

وحقق الكردي لقب البطولة العربية للناشئين في مصر ولقب البطولة العربية للشباب لاخر نسختين على التوالي وهو انجاز فريد من نوعه، وفي ختام البطولة قدم شيرغو الشكر الى اللجنة الاولمبية والتي ساهمت بتقدم مستواه الفني، والى شركة آيلة للتطوير، مؤكدا ان الموسم المقبل سيشهد مزيد من الإنجازات للجولف الأردنية والتي تشهد تطور متسارع في جميع المجالات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock