رياضة عربية وعالمية

شيلي والارجنتين في نصف النهائي

كأس العالم للشباب


 


تورونتو – فازت شيلي على نيجيريا بأربعة أهدف دون مقابل اول من  أمس الاحد لتضرب موعدا في الدور قبل النهائي لكأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 20 عاما المقامة في كندا مع الارجنتين حاملة اللقب التي تغلبت 1-صفر على المكسيك في دور الثمانية.


وجاءت جميع اهداف شيلي الاربعة ومن بينها هدفان لماوريسيو ايسلا في الشوطين الاضافيين بعد نهاية الوقت الاصلي للقاء بالتعادل بدون أهداف.


وسدد النيجيري ايزيكيل بالا ضربة رأس اصطدمت بالعارضة قبل نهاية الشوط الاول لكن شيلي كانت الاكثر فرصا في الشوط الثاني للمباراة التي اقيمت في مونتريال.


وسجلت شيلي هدفها الاول بعد مرور ست دقائق من زمن الشوط الاضافي الاول من ضربة رأس لخايمي جروندونا اثر كرة عرضية من زميله هانز مارتينيز.وتزايدت سرعة اداء الفريقين لكن ايسلا اضاف الهدف الثاني لشيلي من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الاضافي الاول ثم احرز هدفه الثاني والثالث لفريقه بعد مرور ثلاث دقائق من زمن الشوط الاضافي الثاني.


وأكمل ماتياس فيدانجوسي مهرجان اهداف شيلي في الشوطين الاضافيين ليصعد فريقه الى الدور قبل النهائي في البطولة.


وواجهت الارجنتين صعوبة في اوتاوا امام المكسيك التي صنعت الكثير من الفرص ومن بينها كرة كارلوس فيلا التي اصطدمت بالقائم في أول نصف ساعة من اللقاء.لكن ماكسميليانو موراليس سجل هدف الارجنتين والمباراة الوحيد في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الاول من تسديدة اصطدمت بخوليو سيزار دومينجيز لاعب المكسيك وحولت اتجاهها الى داخل المرمى.


وستتقابل الارجنتين مع شيلي بعد غد الخميس فيما ستلعب النمسا امام التشيك في المباراة الاخرى بالدور قبل النهائي غدا الاربعاء.


وستقام المباراة النهائية للبطولة في تورونتو يوم 22الاحد المقبل . 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock