شيوخ ووجهاء غزة يزورون المستشفى الميداني الأردني

عمان - زار وفد ضم وجهاء وشيوخ من قطاع غزة أمس، المستشفى الميداني الأردني غزة /48 ضمن التواصل الأخوي وتوثيقا للعلاقات والتعاون بين المستشفى والفعاليات الرسمية والشعبية والخاصة.اضافة اعلان
وقال قائد المستشفى العقيد الركن محمد العموش، إن مكارم الأردنيين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه الثابتة، حيث أن يد العون والمساعدة تمتد إلى كل من يحتاج لذلك.
وبين أن عمل المستشفى لم يتوقف عن تقديم الخدمة الطبية والعلاجية منذ إنشائه العام 2009، بل تعدى ذلك بتقديم مساعدات إنسانية وتموينية إلى الجمعيات الخيرية وأهالي المنطقة والتخفيف من معاناتهم.
وأشار العموش إلى أننا كمنتسبي الجيش العربي يسعدنا أن نلبي نداء الواجب ونكون في ميدان العمل على ارض غزة الشموخ.
من جهته، أكد مدير المستشفى المقدم الطبيب حسين العلاونة، أن المستشفى الذي تأسس بنفحة هاشمية ليعبر عن الولاء والمحبة للعروبة ويستمر بتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات لأهلنا في القطاع ومتابعة الأمور الطبية المتعلقة بالمرضى، ما يدل على الخدمة النوعية التي تبذلها طواقم المستشفى للأهل في القطاع.
وثمن شيوخ ووجهاء القطاع مكارم الأردنيين بقيادة جلالة الملك ووقوفه الثابت إلى جانب الأهل في فلسطين في كافة المحافل الدولية، وقدموا شكرهم وتقديرهم لإدامة عمل المستشفى، مشيدين بقيادة وإدارة مرتباته وطواقمه التي تدير هذا الصرح الطبي وعلى ما يبذلونه لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للأهل في القطاع.- (بترا)