الرياضةالسلايدر الرئيسيكأس العالم

صدمة إسبانية وفرحة عربية مغربية تتصدر مواقع التواصل

اختتمت أسود الاطلس مباريات ثمن النهائي بهزيمة نظيرها الاسباني خلال ركلات الترجيح، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم 2022 ليصبح بعدها أول منتخب عربي يصل إلى ربع نهائي المونديال، مطبقةً المثل الشهير “وختامها كان مسكاً”.

وكأن فعاليات كأس العالم 2022 بدأت في الوطن العربي بعد فوز المغرب ليلة أمس، فتصدر وسم المغرب وأسود الأطلس منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مشيدين بأدائهم خلال المباراة، وفرحتهم بالمنتخب المغربي حتى وإن لم يفوزوا.

واعتبر كثيرون أن صمود المنتخب المغربي أمام “الماتادور” الإسباني في مباراة جنونية هو بحد ذاته نجاحا وانتصارا، نظراً لأداء اسبانيا القوي المُعتاد عليه.

ولكن جاء الحصان الأسود ليقلب الطاولة وجميع الموازين على المنتخب الأسباني في أداء متألق ومبهر لهم خلال مبارتهم على استاد المدينة التعليمية.

وحظي حارس المنتخب المغربي ياسين بونو باهتمام كبير من قبل الجماهير المشجعة لأسود الأطلس، فلقبوه بالمنقذ والبطل لصده ركلات الماتادور الاسباني أثناء المباراة وركلات الترجيح والذي أذاق الأخير بعدها مرارة الإقصاء.

وكانت الجماهير الأردنية قد تفننت كعادتها بالاحتفالات بعد فوز المنتخب المغربي، فانتشرت العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر الفرحة الاردنية بتأهلهم.

ونشرت جلالة الملكة رانيا وولي العهد بعدما تابع مجريات المباراة برفقة النشامى، تهنئة للمنتخب المغربي لتأهله إلى الربع النهائي عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وسيواجه منتخب المغرب في ربع النهائي منتخب البرتغال الذي تفوق على سويسرا 6-1، وتقام المباراة يوم السبت المقبل على ملعب الثمامة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock