حياتنافنون

صديقة براد بيت الجديدة تثير الشائعات حول حملها

أثارت عارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتورالسكي وصديقة الممثل والمخرج الأمريكي براد بيت الجديدة الشائعات حول حملها بعد أن نشرت صورة مثيرة للجدل على منصة إنستغرام.

وقامت نيكول البالغة من العمر 27 عاماً، وهي أم لطفل يبلغ من العمر 7 سنوات، بنشر صورة تحمل نصائح أبوية على خاصية مشاركة القصص على حسابها الرسمي على إنستغرام، مفادها أن الأبوة والأمومة شيء عظيم. وكتبت بوتورالسكي: “الأبوة شيء عظيم.. تحدث عندما تبدأ في التحكم في نفسك وتتوقف عن التحكم في طفلك”. وسرعان ما بدأ المعجبون بالتكهنات، أنها تنتظر مولودها الأول من صديقها نجم هوليوود البالغ من العمر 56 عاماً براد بيت.

نيكول بوتورالسكي

وقد بدأت قصة هذا الثنائي عندما رصد براد بيت وصديقته مؤخرًا وهما يصلان إلى جنوب فرنسا على متن طائرة خاصة وتصرف الثنائي بحميمية حيث تبادلا القبلات علنًا. وتوجه الثنائي إلى عقار Chateau Miraval, البالغ قيمته 50 مليون جنيه إسترليني، والذي تزوج فيه أنجلينا جولي ولا يزال الزوجان يمتلكانه معًا.

وتزامنت هذه الرحلة مع الذكرى السادسة لزواج براد وأنجلينا جولي حال استمراره، حيث تزوج الثنائي في ذلك القصر في 24 أغسطس 2014. واشترى الزوجان السابقان القصر في عام 2011 مقابل 60 مليون دولار بعد تأجيره لمدة ثلاث سنوات. وقد أثارت بوتورالسكي الجدل بشكل كبير بعدما رأى الكثيرون تشابهها بشكل كبير مع أنجلينا جولي.

الجدير بالذكر، أن بوتورالسكي متزوجة منذ 8 سنوات من رجل يُدعى رولان ماري، وهو صاحب مطعم يبلغ من العمر 68 عامًا، وقد انتشرت الأخبار مؤخراً، حول مباركة الزوج لهذه العلاقة. وقد أفادت التقارير، أن بوتورالسكي التقت ببيت في مطعم زوجها ببرلين، وأن رولان ماري رجل فلسفي منفتح تزوج عدة مرات وأنجب 5 أطفال، ولا يكترث لمشاعر الغيرة، كما أنه لا يزال متزوجاً من نيكول رغم علاقتها ببراد. تجدر الإشارة إلى أن براد بيت لم يواعد أي سيدة منذ 4 سنوات منذ أن انفصل عن أنجلينا جولي في عام 2016، بعد ارتباط دام 12 عاما، فقد ارتبطا في 2004 وتزوجا عام 2014 بعد صداقة استمرت عشرة أعوام.

انتخابات 2020
26 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock