فنون

صديق ريانا يعرض 10 ملايين دولار في حال ثبوت اعتدائه عليها

لوس أنجلوس– وافق المغني الشاب كريس براون على تقديم مبلغ 10 ملايين دولار لصديقته نجمة البوب المولودة في باربادوس، ريانا، وذلك إذا ثبت اعتداؤه عليها بالضرب المبرح.


وأفادت صحيفة “صن” البريطانية الشعبية في عددها الصادر أمس الاثنين بأن نجم موسيقى “الآر آند بي” الاسمر (19 عاما) وافق على خطة المصالحة بينه وبين المغنية الحسناء (21 عاما) حفاظا على نجوميته.


وأوضحت الصحيفة أنه من المقرر أن يظهر كريس أيضا في عدد من البرامج التليفزيونية الاميركية وعلى رأسها برنامج الاعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، لتبرير نوبة الغضب التي تملكته أثناء اعتدائه على ريانا الشهر الماضي.


ونقلت الصحيفة عن أحد أفراد إدارة أعمال كريس أنه “يحاول تحويل وضع سيئ إلى شيء جيد”.


وكانت تقرير إخباري قد ذكر أمس أن ريانا التي تأمل في تحسين صورة صديقها بعد اعتدائه عليها، حثته على “التطوع لمساعدة الحيوانات الضالة”، عن طريق الانضمام إلى المتطوعين في الدوريات الليلية التي تجوب هوليوود بحثا عن الحيوانات الضالة.


وكان كريس قد مثل أمام المحكمة يوم الخميس الماضي لمواجهة تهم الاعتداء على ريانا التي يزعم أنها تضمنت صدم رأسها بشباك سيارة وعضها وضربها وتهديدها بالقتل. وإذا أدين النجم الشاب في القضية فقد يحكم عليه بالسجن أربعة أعوام.


وتعرضت ريانا لجروح وكدمات نتيجة الشجار الذي وقع بينها وبين كريس قبيل حفل توزيع جوائز جرامي في الثامن من شباط (فبراير) الماضي. وأظهرت صورة تابعة للشرطة نشرت مؤخرا النجمة الجميلة منتفخة الوجه ولديها جروح في وجنتيها، بالإضافة إلى شفاه دامية.


وألقي القبض على براون في بادئ الأمر، ولكن أطلق سراحه بعد ذلك بكفالة قدرها 50 ألف دولار.


وشوهدت ريانا وبراون معا مجددا بعد أسابيع من الشجار، الذي تصدر عناوين الأخبار الفنية. وأفادت تقارير إعلامية أميركية أن براون اعتذر لصديقته.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock