آخر الأخبار الرياضة

صفقات الأندية تشعل لهيب المنافسة في الدوري المقبل

عاطف البزور

إربد– عادة ما يقوم كل مدرب بكتابة وصفة فنية حول قائمة احتياجات الفريق للموسم الكروي الجديد بعناية حثيثة، من أجل صرفها من قبل إدارة النادي، سعيا لتصويب أوضاع الفريق بحثا عن الإنجازات.
الدوري القوي ومشوار المنافسة الطويل يتطلب وجود لاعبين من الطراز الرفيع، ومدربين قادرين على تشخيص ودراسة اللاعبين بشكل مثالي، من أجل توظيف إمكانياتهم بالشكل السليم، حتى لا يتأرجح الفريق ويمارس لعبة “الكراسي الموسيقية” على جدول الترتيب.
وفي سياق التقرير الآتي، نستعرض أبرز صفقات الأندية، التي سترفع من سخونة الأجواء في لهيب دوري الكبار؛ حيث بدأ التحضير للموسم الجديد عند جميع الأندية الصغيرة والكبيرة، فهناك أندية قدمت موسما سيئا وتريد الظهور بشكل أفضل، وهناك أندية قدمت موسما متوسطا وتريد أن ترفع من قوة المنافسة، وهناك أندية قدمت موسما كبيرا وتريد المحافظة على المستوى نفسه وأفضل من ذلك. سوق الانتقالات الصيفية ما يزال في بدايته.. هناك أندية دخلت السوق بقوة منذ البداية، وهناك أندية ما تزال تبحث عن تعزيزات تفيد الفريق، وهنا نستعرض تعاقدات الأندية وتاليا أبرزها:
الوحدات: محمد الدميري، محمد الباشا، عبدالله ذيب، حاتم أبو خضرا والمهاجم الفلسطيني أشرف نعمان.
الفيصلي: نهار الشديفات، ماهر الجدع، سالم العجالين، أحمد الخلايلة، أحمد نوفل، ياسين البخيت، أنس الجبارات، رائد النواطير، عصام مبيضين، عبدالإله الحناحنة، والمحترف الأفريقي ديالو.
الرمثا: عبدالله الزعبي، أحمد الشقران، عامر علي، عبيدة الزعبي، يوسف الرواشدة.
البقعة: عدنان عدوس، لؤي عمران، نبيل أبوعلي.
الأهلي: محمد العلاونة، علاء حريما، معالي نصر والمحترف تيتا. الجزيرة: يزن شاتي، خلدون الخوالدة، والمحترفان السوريان جهاد الباعور وفهد يوسف.
ذات راس: محمود موافي، أحمد أبوحلاوة، عبدالله نصيب، والسوري محمد بيوك.
الحسين إربد: سليمان عبيدات، محمد أبوزريق، وليد زياد، محمود البصول، أسامة أبوطعيمة، مالك شلبية، احسان حداد، صلاح مسعد، أحمد غازي.
كفرسوم: محمد خير، مالك اليسيري.
الصريح: مراد مقابلة، أيمن الخطيب، منيف عبابنة، والسوريان أيمن الخالد ومحمود نزاع.
الأصالة: حمدي سعيد، أحمد مرعي، محمد أبوخوصة، والمحترف السوري ربيع جمعة.
ولم تتضح الرؤية بعد بالنسبة لفريق شباب الأردن، الذي ما يزال يطبخ صفقاته على نار هادئة وبسرية تامة.
كل هذه التعاقدات التي أبرمتها الأندية وما يزال سوق الانتقالات مفتوحا، وهناك انتقالات متوقعة مثل المدافع الدولي أنس بني ياسين للحسين إربد وعودة المدافع الفلسطيني عبداللطيف البهداري لصفوف الوحدات، وغيرها من الصفقات التي ستشعل لهيب المنافسة بين الفرق في الدوري المقبل.

[email protected]

تعليق واحد

  1. الجزيره
    يا سمير منصور الفهد ماذا سيفعل وحدة بعد خروج عمران والنواطير وعلي ذيابات و الباعور و البرازيلي فرانكو ومن استقطبتم لا اعلم هل انتم متابعين ام لا الخوالدة وشاتي والأخر لعب بالفيصلي وشباب الأردن والحسين خلال 2 سنه لا اذكر اسمه لاعبين للمصلحه الشخصيه فقط لن ينفعونا ولو استغل ما دفع بهم في احضار مهاجم مميز بمشاركة شباب النادي ومع وجود فهد لكان افضل وسيفتعلون المشاكل لاحقا ولن تجد يا ترك غير الشباب من أبنائنا المنتمين اعتقد ان الترك هو من تسبب بهذه الأمور ووافق على خروج الاعبين
    ولا اريد ان نسمعه يتكلم عن البطولات لان هذه المجموعه لا تؤهلنا الا لمراكز الوسط
    اخطات يا فهد بالحضور والتعاقد معنا لان الملل والتعب الشديد ووالوحدة داخل الملعب سيتسرب اليك
    الدوري على الأبواب يا منصور اين المحترفين او المهاجم المميز لماذا النقاش الكبير مع الحارس عبدالستار دعوه يخرج والتعاقد مع مدافع مميز لدينا حراس جيدين

انتخابات 2020
13 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock